JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة القتال Mortal Kombat 1 للكمبيوتر مجانا 2023

 

تحميل لعبة القتال Mortal Kombat 1 للكمبيوتر


تحميل لعبة القتال Mortal Kombat 1 للكمبيوتر

Mortal Kombat 1 هي لعبة قتال قادمة تم تطويرها بواسطة NetherRealm Studios ونشرتها شركة Warner Bros. Games. من المقرر إطلاق اللعبة لنظام التشغيل Windows و PlayStation 5 و Xbox Series X / S و Nintendo Switch في 19 سبتمبر 2023. وستكون الدفعة الرئيسية الثانية عشرة في سلسلة Mortal Kombat وتكملة لـ Mortal Kombat 11 (2019) . ستكون لعبة Mortal Kombat 1 هي إعادة التشغيل الطري الثانية للمسلسل .



تركز اللعبة على العديد من الشخصيات ذات النوايا المختلفة الذين يدخلون في بطولة فنون الدفاع عن النفس ذات العواقب الدنيوية. لقد قدمت العديد من الجوانب الرئيسية لسلسلة Mortal Kombat ، بما في ذلك نظام التحكم الفريد المكون من خمسة أزرار وحركات التشطيب الدموي المسماة Fatalities.


انغمس في الحركة المدمرة لنظام القتال الثوري في Mortal Kombat 1. تم تصميم كل حركة وكل لكمة وكل ركلة بدقة متناهية لتقديم مستوى غير مسبوق من الاستجابة والسيولة. انخرط في معارك مليئة بالإثارة والتي ستدفع مهاراتك إلى أقصى الحدود ، حيث تقوم بشكل استراتيجي بإطلاق وابل من الهجمات المدمرة على خصومك. مع قائمة فريدة من شركاء القتال في Kameo للاختيار من بينها ، لديك القدرة على تشكيل تحالفات وإنشاء مجموعات قاتلة ستمنحك اليد العليا في القتال.

فيديو اعلان اللعبة




مورتال كومبات 1 لا يتوقف عند إعادة تعريف نوع القتال. إنها تقدم ثروة من أوضاع اللعب المبهجة التي ستبقيك مدمن مخدرات لساعات لا تحصى. انخرط في معارك مكثفة متعددة اللاعبين ، محليًا وعبر الإنترنت ، وأثبت قوتك ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. تعمق في وضع القصة الغامرة ، حيث تشكل اختياراتك وأفعالك مصير عالم Mortal Kombat. اكتشف الأسرار الخفية ، واطلق العنان للمكافآت الملحمية ، واختبر إثارة الانتصار وأنت تغزو كل فصل تجتاحه.


تم التأكيد على أن Mortal Kombat 1 تتميز بوضع القصة ، ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع رمز الشبكة التراجع ، واللعب دون اتصال بالإنترنت. ستقدم اللعبة ميزة تسمى Kameo Fighters ، والتي ستوفر المساعدة للاعب أثناء المعارك. ستكون هذه الشخصيات منفصلة عن القائمة الرئيسية ، ويتم اختيارها قبل كل قتال. 


اعتبارًا من تاريخ الإعلان عن اللعبة ، تم الكشف عن إصدارات مُعاد تصورها من Liu Kang و Scorpion و Sub-Zero و Raiden و Johnny Cage و Kung Lao و Kitana و Mileena. سيتم تقديم Shang Tsung كحافز للطلب المسبق. تم التخطيط لستة شخصيات إضافية وخمسة مقاتلين كاميو لإصدارهم بعد الإطلاق عبر محتوى "Kombat Pack" القابل للتنزيل.


بعد إيقاف دعم Mortal Kombat 11 ، كشفت NetherRealm Studios أنها كانت تعمل على مشروع جديد في يوليو 2021. أشار الممثل الصوتي جوني كيج أندرو بوين إلى أن الإصدار الثاني عشر قيد التطوير في تغريدة تم حذفها على عجل. [4] في فبراير 2023 ، أعلن ديفيد زاسلاف ، الرئيس التنفيذي لشركة وارنر براذرز ديسكفري ، خلال مكالمة أرباح الربع الرابع لعام 2022 ، أنه من المقرر إصدار القسط الثاني عشر من السلسلة في وقت لاحق من ذلك العام.



متطلبات تشغيل  Mortal Kombat 1 للكمبيوتر

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 10 64-bit

Processor: Intel® Core™ i5-6600 | AMD Ryzen™ 3 3100 or Ryzen™ 5 2600

Memory: 8 GB RAM

Graphics: Nvidia GeForce® GTX 980 or AMD Radeon™ RX 470 or Intel® Arc™ A750

DirectX: Version 12

Storage: 100 GB available space


تحميل لعبة Mortal Kombat 1 للكمبيوتر مجانا كاملة مكركة

حمل اللعبة مجانا كاملة مكركة من خلال الموقع الاتي اختر احد روابط تحميل Mortal Kombat  وحملها مجانا على حاسوبك وحمل الكراك واستمتع باللعبة.


Mortal Kombat 1 pc download cracked

Mortal Kombat 1 pc


اكتشف عالم Mortal Kombat المولود من جديد والذي أنشأه Fire God Liu Kang. مورتال كومبات 1 تبشر بعصر جديد من الامتياز الأيقوني مع نظام قتال جديد ، وأوضاع لعب ، وحالات وفاة!


قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: العنف المتكرر أو الدماء ، المحتوى العام للبالغين


تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر


الاسمبريد إلكترونيرسالة