JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة السباق The Crew Motorfest للكمبيوتر مجانا كاملة


تحميل لعبة The Crew Motorfest للكمبيوتر


تحميل لعبة The Crew Motorfest للكمبيوتر

تحميل لعبة The Crew Motorfest هي لعبة فيديو سباق قادمة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Ivory Tower ونشرتها Ubisoft لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows و Xbox One و Xbox Series X / S. ستكون تكملة للعبة The Crew 2 لعام 2018 والثالثة في سلسلة The Crew ، تدور أحداث اللعبة في بيئة عالم مفتوح ؛ ومع ذلك ، على عكس سابقاتها التي تم تعيينها في الولايات المتحدة المتجاورة ، سيتم تعيين Motorfest في نسخة مصغرة من جزيرة Oʻahu في هاواي.


يقع Motorfest في قلب هذه المغامرة المبهجة ، وهو مهرجان لثقافة السيارات دائم الخضرة وجد موطنه في جزيرة أواهو الخلابة الواقعة داخل أرخبيل هاواي. سواء اخترت الشروع في هذه المغامرة الملحمية بمفردك أو كفريق واحد مع طاقمك ، يوفر Motorfest ملعبًا ساحرًا للاستكشاف وإتقان السيارات ، ويضم مجموعة واسعة من المركبات الأسطورية التي تم تجميعها على الإطلاق.

شارك في الأحداث الهادئة ، حيث تفسح الدقة والسرعة المجال للاسترخاء والاستكشاف. شارك في مسابقات ودية مع زملائك السائقين ، أو تمتع بجمال المناطق المحيطة وأنت تنقع في دفء الشمس.


 وعندما تحتاج إلى استراحة من الحركة التي تقصف القلب ، استمتع بهدوء الشاطئ الذي تغمره أشعة الشمس. أبحر على طول الساحل الخلاب ، واشعر بالريح في شعرك ، ودع الأمواج اللطيفة تصاحب رحلتك. 



فيديو استعراض اللعبة




- اكتشف عالم هاويان المفتوح

استقر The Crew Motorfest في أحد أكثر الأماكن إثارة على وجه الأرض: جزيرة أواهو ، هاواي. انضم إلى سباقات الشوارع عالية السرعة عبر مدينة هونولولو الصاخبة ، واختبر مهاراتك على الطرق الوعرة على المنحدرات الرمادية لبركان ، أو أتقن المنحنى المثالي على المسارات.


- احتفل بجميع جوانب ثقافة السيارات

استمتع بمجموعة متنوعة من أنشطة القيادة المثيرة واختر الطريقة التي تريد الاستمتاع بها مع سياراتك! اكتشف قوائم التشغيل وانغمس في الحملات المواضيعية التي ستغمرك في أكثر عوالم ثقافة السيارات إثارة ، بما في ذلك العضلات الأمريكية وسباق الشوارع على الطريقة اليابانية والآلات الأسطورية من الماضي!


- اجمع معظم السيارات الأسطورية

تنافس في سباقات القيادة المكثفة ، واظهر بأسلوبك الخاص ، واجمع أكثر السيارات شهرة ، وأكثر من ذلك بكثير! أتقن كل تحدٍ للقيادة واملأ مجموعتك بأكثر المركبات الأسطورية التي تم إنشاؤها على الإطلاق.


- طريقة اللعب

سيتم وضع The Crew Motorfest في نسخة مصغرة من جزيرة أواهو في هاواي. سيكون موضوعه حول مهرجان سيكون بمثابة المنطقة الرئيسية للوصول إلى الأحداث المختلفة في اللعبة ، والتي تشبه سلسلة ألعاب Forza Horizon.] تشبه طريقة لعبها تلك التي كانت في الألعاب السابقة في السلسلة ، حيث تتميز بميزات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يشار إليها في اللعبة باسم "الطاقم" ، فضلاً عن القدرة على التحكم في المركبات بخلاف السيارات مثل الطائرات والقوارب.

 

تحميل لعبة السباق The Crew Motorfest للكمبيوتر مجانا كاملة


مرحبا بكم في Motorfest! سيتيح لك هذا المهرجان الذي يستمر على مدار العام الاستمتاع بأفضل التجارب التي تقدمها ثقافة السيارات.


تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر

------------------------------

the crew motorfest download pc

the crew wild run pc download

download the crew 1 pc game highly compressed

the crew download

.

الاسمبريد إلكترونيرسالة