JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Demon's Souls للكمبيوتر مجانا 2020

 

تحميل لعبة Demon's Souls للكمبيوتر


ما هي لعبة ديمون سولز

لعبة Demon's Souls remake هي لعبة مغامرات وقتال  ولعب أدوار تم تطويرها بواسطة FromSoftware تدور أحداث Demon's Souls في Boletaria ، وهي مملكة يستهلكها كائن مظلم يُدعى Old One بعد إطلاقه من خلال استخدام فنون الروح المحظورة. يلعب اللاعبون دور البطل الذي تم إحضاره إلى Boletaria لقتل ملكها الذي سقط Allant وتهدئة Old One. تتضمن طريقة اللعب لاعبين يتنقلون في خمسة عوالم مختلفة من مركز يسمى Nexus ، مع التركيز الشديد على القتال والميكانيكا التي تحيط بموت اللاعب واستعادته. يتيح تعدد اللاعبين عبر الإنترنت التعاون بين اللاعبين والغزوات العالمية التي تتضمن قتال لاعب مقابل لاعب.

 

قصة لعبة Demon's Souls

تجري أحداث أرواح الشيطان في مملكة بوليتاريا. في العصور القديمة ، بسبب سوء استخدام السحر المعروف باسم فنون الروح ، تعرضت بوليتاريا للهجوم من قبل كائن يسمى القديم. كان العالم تقريبًا مستهلكًا من قبل "الضباب العميق" السحري والشياطين الآكلة للروح التي خلقها. تم تهدئة The Old One في النهاية ، مما أدى إلى إنقاذ ما تبقى من Boletaria ، بينما أصبح بعض الناجين نصب تذكارية طويلة العمر لتحذير الأجيال القادمة. في حاضر اللعبة ، أعاد حاكم Boletaria King Allant فنون الروح ، وأيقظ القديم وجيشه الشيطاني. تستهلك الشياطين البوليتاريا الآن ، ويتحول هؤلاء البشر الذين ليس لديهم أرواح إلى وحوش مجنونة. يلعب اللاعبون دور مغامر يدخل الضباب الذي يجتاح Boletaria. بعد مقتله ، يستيقظ اللاعب في Nexus ويلتقي بشيطان خير يسمى Maiden in Black ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الأخرى.

Demon's Souls

الآن مرتبط بـ Nexus حتى عودة Old One إلى النوم ، يسافر اللاعب إلى خمس مناطق في Boletaria ، ويقتل الشياطين القوية التي تتحكم في تلك المناطق وتستوعب أرواحهم لزيادة قوتهم حتى يتمكنوا من مواجهة King Allant. ومع ذلك ، تم الكشف عن أن King Allant الذي يواجهه اللاعب هو دجال شيطاني. بعد هزيمة الملك المزيف آلانت ، يأخذ Maiden in Black اللاعب - الذي يطلق عليه الآن "قاتل الشياطين" - إلى اللاعب القديم. يواجه The Slayer of Demons الملك الحقيقي آلانت ، الذي تحول إلى شيطان عاجز يشبه النقط ، داخل جسد العجوز. ثم تأتي الفتاة ذات الرداء الأسود لتنام العجوز مرة أخرى. إذا غادر Slayer of Demons The Old One ، فسيتم الترحيب بهم على أنهم بطل Boletaria المستعاد ، على الرغم من تضرره ، ليصبح أثرًا جديدًا لدعم العالم حيث ضاعت المعرفة بفنون الروح. إذا قتل قاتل الشياطين البكر بالأسود ، فإنهم يخدمون العجوز ويشبعون جوعهم للأرواح مع استمرار الضباب في الانتشار.

Demon's Souls
  

تحميل ديمون سولز

تم إصدار طبعة Demon's Souls الآن على PS5 ، ولكن هل سيتم طرحها على الكمبيوتر الشخصي؟ عندما تم الإعلان عنه لأول مرة ، بدت الآفاق مشرقة ، لكن سوني تراجعت بسرعة عما بدا أنه إعلان للكمبيوتر الشخصي ولم يكن لدينا أي تأكيد على أنه سيأتي منذ ذلك الحين. على الرغم من توجهها نحو المزيد من إصدارات الكمبيوتر الشخصي من حصرياتها ، إلا أن سوني تصر على أن الإعلان الخفي عن نسخة Demon's Souls PC ، عبر بعض النصوص الصغيرة على مقطورتها ، كان خطأ.

متطلبات تشغيل لعبة Demon's Souls للكمبيوتر

CPU: i7-8700k
RAM: 64 GB DDR4 3200 (PC4 25600) Intel XMP 2.0
Video Card: NVIDIA GTX 1080 Founder's Edition
Windows 10 Home 64-bit
1 TB Samsung EVO SSD x2


تنزيل لعبة Demon's Souls للكمبيوتر




الاسمبريد إلكترونيرسالة