JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

 

 تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر مجانا رابط مباشر

 تحميل لعبة hitman 3 : لعبة هيت مان 3هي لعبة فيديو حركية متخفية تتيح لك ارتداء حذاء Agent 47 مرة أخيرة. تم تطوير هذه اللعبة ونشرها بواسطة IO Interactive ، وهي الدفعة الثامنة الرئيسية في سلسلة Hitman والدفعة الثالثة والأخيرة في ثلاثية World of Assassination. تتبع القصة أحداث Hitman 2 ، حيث يواصل 47 وحلفاؤه كشف الحقائق عن الأعداء الذين كانوا يطاردونهم. 


تحميل لعبة هيت مان 3وبطل الرواية الرئيسي لسلسلة Hitman الشهير هو Agent 47 ، وهو استنساخ مصمم ليكون أكثر القتلة دموية على الإطلاق. تشتهر هذه السلسلة بتركيزها على عمليات القتل الإبداعية - على عكس معظم ألعاب الحركة التي لا تتطلب سوى هجمات مباشرة ، يتم مكافأتك أعلى للتخلص سراً من أهدافك وتحقيق أهداف مهمتك. مهد نجاح الامتياز الطريق للعديد من العروض المسبقة والتسلسلات والعروض الفرعية وحتى عمليات إعادة التشغيل. 


تقدم IO Interactive التكرار النهائي في ثلاثية World of Assassination ، وتختتم أحداث Hitman و Hitman 2. افترض دور العميل 47 لرعاية الأعمال غير المكتملة في عالم مليء بالمواقع الفريدة والاغتيالات التي لا يمكن أن يقوم بها سوى محترف طائفي بدم بارد! قم بتنزيل مفتاح Hitman 3 وأطراف أصابع قدميك حول العالم كقائد خفي قاتل بموقف لا ينضب!
ماذا يقدم Hitman 3؟

يسلم مفتاح Hitman 3 خاتمة رائعة لثلاثية عالم الاغتيالات الرائجة التي أخذت عالم الألعاب في العاصفة! يتيح لك العنوان استيراد تقدمك من ألعاب Hitman و Hitman 2 إلى الإصدار الثالث للحصول على تجربة مثالية. تجول في المواقع الستة الجديدة - دبي وإنجلترا ودارتمور من بينها ، وارتكب الاغتيالات بدم بارد باستخدام قدراتك في التخفي والدقة وبالطبع تشكيلة رائعة من الأسلحة! تجتاح التوتر ، والعمل سريع الخطى في حزمة واحدة!
أوضاع اللعبة المصقولة!


تحميل لعبة هيت مان 3

إذا كنت ترغب في الانغماس في عالم مليء بالكثافة والحركة لإشعال النار في قلبك في صدرك ، فانتقل إلى عالم Hitman 3 الذي يحتوي على كل شيء وأكثر! احصل على هدف ، ونفذهم بأكثر الأساليب إبداعًا: ادفعهم من مبنى ، أو سمم سباغيتي ، أو أخرجهم بمسدس - لطيف ونظيف. مساحة الإبداع مبهرة! صقلت IQ Interactive الأوضاع الأكثر بروزًا التي تجعل سلسلة Hitman جيدة جدًا - Elusive Targets and Contracts Mode يعودون بقوة! المزيد من العقود ، والمزيد من الأهداف ، والمزيد من المحتوى لتجربة Hitman المثيرة مع Hitman 3
ميزات اللعب الرئيسية

تقدم Hitman 3 فرصة فريدة للسير في حذاء قاتل والقيام بذلك ، والاستمتاع بميزات اللعب التي تفعل أكثر من مجرد تلبية معايير الألعاب الحديثة! استمتع بميزات اللعب المذهلة التي يقدمها استوديو الألعاب الموهوب وشاهد تتويجًا مثيرًا للثلاثية!

    • مواقع جديدة. تجول في عدة مواقع داخل اللعبة بعد مهامك وعقودك - يمكنك زيارة مواقع جديدة مثل دبي أو دارتمور ؛
    • أوضاع اللعبة المعاد تشكيلها. استمتع بأوضاع اللعبة المعاد تصميمها تمامًا والتي توفر المزيد من المحتوى وساعات اللعب ووضع العقود والأهداف المراوغة فيما بينها ؛
    • التخفي والعمل المكثف. تخلق عناصر العمل المتخفي وسريع الوتيرة المدمجة بسلاسة واحدة من أكثر التجارب جاذبية في هذا النوع ؛


تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر

إحدى عمليات إعادة التشغيل هذه هي Hitman 2016 ، والتي أعادت أيضًا تصور الامتياز بأكمله. تدور الحبكة الرئيسية حول ألغاز جمعية سرية تتحكم في الأحداث حيث تتعامل وكالة 47 مع مهام الاغتيال المرتبطة بها. استمرت هذه القصة في Hitman 2 لعام 2018 ، حيث ظهر كل من 47 وماضي معالجته ديانا بيرنوود بشكل مؤلم كلما اكتشفوا الأسرار. لقد وصل الأمر أخيرًا إلى ذروته في Hitman 3.

تحميل لعبة hitman 3 هذه اللعبة الثالثة هي الخاتمة الكبرى لثلاثية World of Assassination. لا تزال طريقة اللعب مشابهة للأولين - استكشف العالم وادرس الأهداف لإعداد القتل المثالي - ولكن هذه اللعبة ليست عرضية وليس بها وضع تعدد اللاعبين حيث تمت إزالة Ghost Mode. ومع ذلك ، يمكنك متابعة تقدمك من أول لعبتين. هناك إصداران متاحان: الإصدار القياسي والإصدار الفاخر.  

 

 تحميل لعبة هيت مان 3 

الكل في الكل ، Hitman 3 هي نهاية مثيرة للامتياز المحبوب. يضم 6 مواقع جديدة لرسم خريطة ويمكن لعشاق الألعاب السابقة استيراد خرائطهم المفضلة ومستوياتهم وتقدمهم لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام. إنه لأمر سيء للغاية أنه لن يكون هناك أي متعة متعددة اللاعبين هنا بعد الآن - حتى أن Sniper Assassin المفضل هو الآن لاعب واحد فقط.

تنزيل لعبة hitman 3 للكمبيوتر مجانا رابط مباشر

الاسمبريد إلكترونيرسالة