JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر مجانا كاملة

 لعبة The Medium مجانا كاملة  : هي لعبة رعب نفسية تُلعب في منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة  فريق  Bloober هو مطور ألعاب فيديو بولندي مقره في كراكوف وصدرت في تاريخ 2021/1/28 للكمبيوتر .

تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر مجانا كاملة

  لعبة ميديم Medium

لعبة ميديم Medium هي لعبة رعب نفسية تغذيها التوتر ، وهي مبنية حول فكرة مركزية: كيف يغير منظورك تصورك. سيجد اللاعبون أنفسهم في جسد ماريان ، وسيط تلاحقه الرؤى ، ويعيشون ويتفاعلون عبر عالمين: العالم الحقيقي وعالم الروح. لا شيء على ما يبدو ، كل شيء له جانب آخر. كوسيط مع إمكانية الوصول إلى كلا العالمين ، لديك منظور أوسع ويمكنك أن ترى بشكل أوضح أنه لا توجد حقيقة واحدة بسيطة لما يدركه الآخرون. 

The Medium

ماريان ، وسيلة روحية تساعد النفوس المضطربة على الحصول على راحة أخيرة ، لديها حلم متكرر لرجل يطلق النار على فتاة صغيرة بجانب بحيرة. أثناء حزنها على وفاة والدها بالتبني ، تتلقى ماريان مكالمة هاتفية غامضة من رجل يُدعى توماس ، يعرف بقدراتها. يعرض توماس شرح أصل قوى ماريان ، فضلاً عن معنى الحلم. ومع ذلك ، فإن توماس على استعداد للتحدث فقط إذا قابلته ماريان في منتجع عمال نيوا ، وهو منتجع مهجور لقضاء العطلات من الحقبة الشيوعية في البرية البولندية. أغلقت الحكومة نيوا بعد مذبحة نيوا قبل سنوات ، حيث قتل عدد كبير من الناس وفر الناجون من المنطقة. 

The Medium

الموسيقى التصويرية لـ Medium هي تعاون بين ملحنين - Arkadiusz Reikowski من فريق Bloober Team وأكيرا ياماوكا من شهرة Silent Hill - مما يعكس أهم موضوع في اللعبة: الازدواجية. 


تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر مجانا كاملة

سيقدم The Medium طريقة لعب فريدة من نوع Dual-Reality ستتمكن من استكشاف العالم الحقيقي وعالم الروح في نفس الوقت. يدعو فريق Bloober هذه اللعبة ذات الواقع المزدوج. إنها ميزة فريدة تتيح لك أن تكون في كلا العالمين في نفس الوقت. 

 

متطلبات تشغيل لعبة The Medium  للكمبيوتر

Processor: AMD FX 6300 / Intel Core i5-5340
RAM: 8GB RAM
Graphics Card: AMD HD 7950 / NVIDIA GTX 660
DirectX: Requires DirectX 11
OS: Windows 10
 
 
تنزيل لعبة The Medium للكمبيوتر



الاسمبريد إلكترونيرسالة