JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر

 

تحميل لعبة  PUBG New State للكمبيوتر


 لعبة  PUBG New State للكمبيوتر


تدور أحداث لعبة ببجي نيو ستيت في عام 2051 ، PUBG: New State بعد سنوات من ألعاب PUBG الحالية (التي تدور أحداثها في العصر الحديث تقريبًا) على خريطة جديدة تسمى Troi وتعد بجلب عدد كبير من الأسلحة والمركبات في المستقبل القريب ، مثل الطائرات بدون طيار و دروع قتالية قابلة للنشر. استنادًا إلى الصور المبكرة ، إنه شعور مماثل للتكنولوجيا العسكرية شبه المستقبلية لزميله مطلق النار في Call of Duty من ألعاب مثل Black Ops 3 و 4.

 

 انضم إلى PUBG: NEW STATE ، أحدث عنوان لـ PUBG Studio ، منشئو PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS. باستخدام أسلحة وتكتيكات متنوعة ، سيواجه 100 ناجٍ حتى يبقى لاعب أو فريق واحد فقط واقفًا.
مع المنطقة الزرقاء التي تتقلص باستمرار ، يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية لكسب اليد العليا.الأقوى فقط هو الذي سيظهر كـ "الناجي الوحيد" في هذه المواجهة الملحمية.

 

ميزات لعبة PUBG New State للكمبيوتر

1-رسومات فائقة الواقعية تتخطى حدود الألعاب المحمولة
2-رسومات تتجاوز معايير الألعاب المحمولة بتقنية الإضاءة العالمية.
3-انغمس في عوالم مفتوحة ضخمة تتميز بأكثر الرسومات واقعية المتاحة للألعاب المحمولة.
4-بفضل رسومات الهاتف المحمول من الجيل التالي ، تقدم PUBG: NEW STATE
5-تجربة المعركة الملكية الكاملة مباشرة في أيدي اللاعبين

 

pubg new state

 

تم تعيين لعبة  pubg new state الجديدة أيضًا للغطس بشكل أعمق في تقاليد عالم PUBG العام ، والذي يبدو أنه شيء موجود بشكل مدهش بالنسبة للعبة التي تتمثل أهم دلالاتها الثقافية في استخدام مقلاة من الحديد الزهر كسلاح. ماذا ستعني قفزة الوقت بالنسبة لشخصيات PUBG المحبوبة مثل Lunchmeat ، على الرغم من ذلك ، سيتعين عليها انتظار إصدار اللعبة.

 

تعد تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر أيضًا بتغيير الصيغة الخاصة بألعاب PUBG ، من خلال خيارات تخصيص الأسلحة داخل اللعبة التي ستسمح للاعبين بتعديل أسلحتهم داخل المباراة بطريقة تبدو مشابهة لملحقات سلاح Apex Legends.

 

تمثل New State ثالث لعبة معركة ملكية تحت مظلة PUBG - على الرغم من أنه على عكس ابن عمها المحمول PUBG Mobile ، فإن PUBG: New State سيتم تطويرها بواسطة PUBG Studio ، الشركة التي تقف وراء PlayerUnknown's Battlegrounds ، إصدار الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم من اللعبة الأصلية. (PUBG Mobile هو في الواقع عنوان منفصل طورته شركة Tencent الصينية العملاقة للتكنولوجيا.) وعلى الرغم من طبيعة الهاتف المحمول ، فإن PUBG Studio تقدم وعودًا كبيرة "برسومات فائقة الواقعية تدفع حدود الألعاب المحمولة."


تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر

يمكنك تحميل وتشغيل لعبة ببجي نيو ستيت على جهاز الكمبيوتر عن طريق المحاكي في الوقت الحالي افضل محكاكي لتشغيل لعبة pubg new state  هو بلو ستاك BlueStacks وهو خاص بتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر وحاليا لم تصدر نسخة pubg new state للكمبيوتر اصلية ستيم ولا يمكنك فقط تشغيلها الا بواسطة محاكي .

 

كيفية تنزيل PUBG: NEW STATE وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا
  • ابحث عن PUBG: NEW STATE في شريط البحث في الزاوية اليمنى العليا
  • انقر لتثبيت PUBG: NEW STATE من نتائج البحث
  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت PUBG: NEW STATE
  • انقر فوق رمز PUBG: NEW STATE على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب
 

Pubg new state تنزيل للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg new state,Pubg new state تحميل apk,PUBG new تنزيل,تحميل pubg new state,Pubg new state apk,تنزيل pubg new state للاندرويد,PUBG new تنزيل,Pubg new state uptodownm,تنزيل pubg new state  رابط مباشر

الاسمبريد إلكترونيرسالة