JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Battlefield 2042 للكمبيوتر مجانا كاملة

 تحميل لعبة Battlefield 2042 للكمبيوتر وهي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تشير إلى العودة إلى الحرب الشاملة الشهيرة للامتياز. في عالم المستقبل القريب الذي يتحول بفعل الفوضى ، تأقلم وتغلب على ساحات المعارك المتغيرة ديناميكيًا بمساعدة فرقتك وترسانة متطورة.

 

تحميل لعبة Battlefield 2042 للكمبيوتر مجانا كاملة


لعبة Battlefield 2042 للكمبيوتر


ستعود سلسلة Battlefield إلى العصر الحديث - المستقبل القريب - مع Battlefield 2042 في 22 أكتوبر. يعد مطلق النار الأحدث للمطور بنفس "لحظات فقط في Battlefield" على نطاق أكبر ، وذلك بفضل أسلحة الحرب المستقبلية ، الطقس المدمر للوقت مثل الأعاصير والعواصف الرملية والخرائط الضخمة التي تدعم ما يصل إلى 128 لاعبًا في وقت واحد.

يتم تصميم Battlefield 2042 لأجهزة PlayStation 5 و Windows PC و Xbox Series X ، وهي الأنظمة الأساسية التي ستدعم تعداد هؤلاء اللاعبين البالغ عددهم 128 لاعبًا. (ستصل وحدات تحكم الجيل الأخير إلى 64 لاعبًا كحد أقصى.) وينصب التركيز على اللاعبين المتعددين ؛ أكد أوسكار جابريلسون المدير العام لـ DICE أنه لا توجد حملة تقليدية للاعب واحد هذه المرة في معاينة للعبة الأسبوع الماضي. بدلاً من ذلك ، ستقدم DICE روايتها بمرور الوقت من خلال خدمة Battlefield 2042 الحية والمحتوى الموسمي.

 ستساهم كل أسلحة الحرب هذه ، والخرائط الضخمة ، ونعم ، الأعاصير التي تسبب الفوضى ، في توليد تلك اللحظات الوحيدة في Battlefield في رمل اللعبة متعدد اللاعبين.

 

 فيديو اعلان اللعبة


 

قصة  لعبة Battlefield 2042 

 قصة عالم  لعبة Battlefield 2042 قاتم. أدى ارتفاع مستويات سطح البحر والانهيار البيئي والاضطراب الاقتصادي إلى تحطيم الدول وتشتت جيوشها. الجنود غير المحبوبين ، "No-Pats" في تسويق وسرد Battlefield ، يقاتلون ليس من أجل البلد ، ولكن من أجل إنقاذ الكوكب والحفاظ على الذات. معارك Battlefield 2042 تمتد عبر الكرة الأرضية: كوريا الجنوبية والهند وسنغافورة وقطر والقارة القطبية الجنوبية. كل معركة هي معركة من أجل الأرض أو الموارد أو التكنولوجيا.

 

 

خرائط لعبة Battlefield 2042 

تبدو خرائط Battlefield 2042 متنوعة ليس فقط في الحجم ، ولكن أيضًا من الناحية الموضوعية والجغرافية. سيشن اللاعبون حربًا في مصر على خريطة مقسمة إلى جزأين بجدار ضخم ، مع خضرة مورقة من جانب ومناظر طبيعية صحراوية ، حيث يمكن أن تتشكل عواصف رملية ، من ناحية أخرى. في القارة القطبية الجنوبية ، سيركب اللاعبون حوامات ودبابات فوق الأنهار الجليدية في معركة من أجل الموارد الطبيعية في جزيرة لا ريفيرسيبل ، وهي أكبر خريطة للعبة تبلغ مساحتها 6 كيلومترات مربعة تقريبًا.

 

تم التخلي عن خريطة تم وضعها في الهند ، حيث يوجد لاعبون يقاتلون لتأمين "أصول نووية مارقة" على خط ساحلي مليء بسفن ضخمة تقطعت بهم السبل على الأرض بسبب تغير مستويات سطح البحر. وتتميز Orbital ، التي تقع في غيانا الفرنسية ، بإطلاق صاروخ ضخم (والذي تقول DICE إنه يمكن أن يفشل ، مما يؤدي إلى دمار شامل). تقول DICE إنها تخطط لإطلاق 2042 بسبع خرائط.

 

لعبة Battlefield 2042

في لعبة Battlefield 2042 ستضيف الأعاصير والعواصف الرملية والأحداث الأخرى في الوقت الفعلي حالة من الفوضى إلى تلك الخرائط. قد يكتسح الإعصار الجنود والدبابات والطائرات ، ويرمي اللاعبين عبر الخريطة - أو يسمح لهم باختطاف رحلة لاعب آخر في الجو ويطيروا بعيدًا إلى بر الأمان. قال نيكول لي ، كبير مصممي الألعاب ، إن أحداث الطقس ستكون غير متوقعة. لن يتمكن اللاعبون من ضبط ساعاتهم على وقت ظهور الإعصار ، ولن يكون لكل خريطة حدث كارثي.

 

تتغير الخرائط أيضًا مع وضع المركبات (والقنص) في الاعتبار. سيتمكن اللاعبون من استدعاء المركبات من جهاز لوحي داخل اللعبة ، واستدعاء الدبابات والطائرات ومركبات الدفع الرباعي والمروحيات في ثوانٍ. سيكون للمركبات مقاعد متعددة ، تقدم أدوارًا للسائقين والمراقبين والمدفعي ومواقع أخرى. قالت DICE إن كل مقعد له دور حيوي يلعبه ، وكلما زاد عدد اللاعبين الذين يشغلون سيارة ، أصبحت أكثر كفاءة.

 

هل لعبة  Battlefield 2042 متعددة اللاعبين ؟

سيستمتع عشاق Battlefield بمذاق اللعب الجماعي الهائل في اللعبة خلال اختبار تقني في يوليو ، والذي سيكون متاحًا فقط. تعد DICE بمزيد من الفرص العملية قبل الإصدار مع لعبة Battlefield 2042 في وقت لاحق من العام ، بما في ذلك إصدار تجريبي مفتوح لوضع Hazard Zone الخاص باللعبة. قال DICE إن اللاعبين الذين يطلبون مسبقًا سيحصلون على وصول مبكر إلى هذا الإصدار التجريبي المفتوح.



 

تحميل لعبة Battlefield 2042 للكمبيوتر

تحميل لعبة Battlefield 2042 سوف تصدر في تاريخ 22 أكتوبر اكتوبر من هذا العام للحاسوب الشخصي Windows PC ويمكنك تنزيل لعبة Battlefield 2042 من متجر ستيم Steam عند صدور اللعبة او حجز طلب مسبق للعبة من الموقع السمي Electronic Arts  الخاص باللعبة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة