JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

سبايدر مان: مايلز مورالس | لعبة المغامرات الرائعة

سبايدر مان: مايلز مورالس



لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس للكمبيوتر

لعبة  سبايدر مان: مايلز مورالس (Spider-Man: Miles Morales) وهي لعبة فيديو من نوع اكشن ومغامرات صدرت في عام 2020 وهي من تطوير شركة إنسومنياك غيمز  Insomniac Games وهي شركة امريكية مطورة لالعاب الفيديو تاسست في عام 1994 تتكون لعبة  سبايدر مان: مايلز مورالس من قصة مخصصة للاسم مايلز موراليس ، الذي يتولى مسؤوليات Spider - Man من سلفه العظيم ، بيتر باركر. يجد البطل نفسه في وسط حرب بين مجموعة من المجرمين المتقدمين تقنيًا وشركة تكنولوجيا.


فازت لعبة الكمبيوتر هذه بجوائز ترشيح واحدة. Nadji Jeter و Yuri Lowenthal و Jacqueline Pinol و Fred Tatasciore هم الممثلون الذين لعبوا الشخصيات الرئيسية في لعبة الكمبيوتر الشخصي هذه.وحصلت لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس  على تقييم 8.9 من أصل 10 تقييمات. وتعد من انجح وافضل العاب الكمبيوتر.


في  لعبة  سبايدر مان: مايلز مورالس  ، يتم تصوير الحدث من منظور الشخص الثالث (TPP). يعطينا المؤلفون مدينة نيويورك ، التي نتنقل فيها بحرية ، ونتأرجح على خيوط العنكبوت ، ونركض فوق الجدران ونقفز بين عوائق الطرق الوعرة. محرك اللعبة هو المهام التي تدفع القصة إلى الأمام ، ويرافقها العديد من المهام والأنشطة الجانبية. من المهم أيضًا الاشتباكات مع الخصوم ، وأقسام التسلل (حيث يتم القضاء على الأعداء بهدوء) ومعارك الرؤساء المذهلة.



مراجعة لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس






قصة لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس 

القصة الكاملة للعبة Spider-Man Miles Morales مبنية على رجل. هذه اللعبة هي عالم مفتوح. حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان. ستعرفون جميعًا أن Peter Parker قد تم تضمينه في جميع أجزاء فيلم Spider-Man. بالحديث عن لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس  ، ظهر Peter Parker في شكل اللاعب. هناك مبانٍ عالية في هذه اللعبة ؛ بمساعدة ، يمكن للاعبين الانتقال بسرعة من مكان إلى آخر.




تدور أحداث لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس  بعد فترة وجيزة من أحداث اللعبة الأصلية - يعمل مايلز وبيتر معًا لضمان سلامة مدينة نيويورك كثنائي في مكافحة الجريمة. يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام حتى قرر بيتر أخذ إجازة ومغادرة المدينة مع قاذف ويب واحد فقط. للتراكم فوق ذلك ، انتقل مايلز وأمه للتو إلى هارلم حيث تقاتل مجموعة Underground ، وهي مجموعة عسكرية ذات تقنية عالية ، وشركة طاقة شريرة للسيطرة على ذلك الجزء من المدينة. قم بتنزيل Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ، واكتسب عباءة Spider-Man وأثبت أن لديك ما يلزم لتكون بطلاً!


تحميل لعبة سبايدر مان مايلز موراليس


يتمتع بيتر بقوة ممتازة ، وعليه أن يوقف المخاطر القادمة إلى العالم. هذه اللعبة قد تواجه بيتر مع العديد من الأعداء. حفظ كل الناس الذين يعيشون في مدينة نيويورك هم ملحق Spidermen. لدى بيتر حاسة العنكبوت ، والتي نسميها أيضًا مصيدة العنكبوت. يمكن أن تبقى أقدام اللاعب العالية في البناء لفترة طويلة.


لعبة Spider-Man: Miles Morales هي بالفعل لعبة كمبيوتر شعبية. يجب عليك تنزيله الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من موقعنا. انتقل من خلال الميزات لمعرفة سبب كونها أكثر ألعاب الأكشن والمغامرة والجريمة والفانتازيا والخيال العلمي والإثارة شيوعًا في العالم. أراد المعجبون تجربة هذه اللعبة في أسرع وقت ممكن ولذلك أطلقها الناشرون في تاريخ 12 نوفمبر 2020. الآن سوف نتعلم المزيد عن اللعبة.




ميزات لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس

1- مرئيات مذهلة : سافر إلى نيويورك مارفل المغطاة بالثلج في سبايدرمان من مارفل: اكتشف مايلز مورالز تم تحقيقه في 4K وHDR بشكل رائع. تجربة انعكاس  على المباني مع تتبّع الأشعة وضوء محسن وظل وتفاصيل الشخصية. نمط أداء اختياري يستهدف 60 إطارًا في الثانية يجعلك تعيش في عالم سبايدرمان.


2- منزل جديد حيوي :  تجول في الشوارع المغطاة بالثلوج في حيه الجديد النابض بالحياة والصاخب بينما يبحث مايلز عن الشعور بالانتماء. عندما تتلاشى الخطوط الفاصلة بين حياته الشخصية وحياته التي يحارب فيها الجرائم، يكتشف من يمكنه الوثوق به وما هو شعور بالانتماء حقًا.


3- قوة واسلحة كبيرة : يكتشف مايلز مورالز قوى متفجرة التي تميزه عن معلمه، بيتر باركر. أتقن هجماته الفريدة من نوعها ذات السموم الكهربائية الحيوية وقوة التمويه السرية جنبًا إلى جنب مع الحركات البهلوانية والأدوات والمهارات الرائعة للشباك العنكبوتية.




متطلبات تشغيل لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس 

• OS: System Windows 7 / Windows 8.1 / Windows 10 64-bit

• Processor: Intel Core i5 2400 3.4 GHz or i5 7400 3.5 GHz / AMD Ryzen R5 1600X 3.6 GHz Processor

• Dedicated RAM: 8 GB RAM

• Graphics Card: Video NVIDIA GeForce GTX 970 4GB or GTX 1060 6GB / AMD R9 390 8GB Memory 8 GB RAM

• Network: Broadband Internet connection

• DirectX: Version 11



تم تحسين رسومات هذه اللعبة (سبايدر مان: مايلز مورالس) كثيرًا ويمكن للاعبين تصور الفرق بوضوح شديد. إنه مدعوم من PlayStation 4 ، وقد تم منحه مظهرًا جديدًا بالكامل. هناك مبانٍ وناطحات سحاب مختلفة تبدو واقعية للغاية ولحظات منتظمة عندما يلعب اللاعب دور بيتر باركر.


تم نشر لعبة Spider-Man وهي أول لعبة مرخص بها من قبل Insomniac في تاريخها الممتد 22 عامًا ، والتي بدأت في عام 2014 واستغرق إكمالها ما يقرب من أربع سنوات. كان لدى Insomniac خيار الاستفادة من شخصية من كتالوج Marvel للعمل عليها. تم اختيار Spider-Man من أجل النظرة أمام الموظفين وكيف أنهم مشابهون لأسلوب اللعب لجميع الإصدارات السابقة.



تنزيل لعبة سبايدر مان: مايلز مورالس كاملة مع الكراك

كلمات بحث متعلقة بالموضوع

تحميل لعبة سبايدر مان مايلز موراليس
تحميل لعبة سبايدر مان مايلز موراليس للاندرويد
سبايدر مان مايلز موراليس لعبة فيديو
لعبة سبايدر مان مايلز موراليس ps4
تحميل لعبة سبايدر مان مايلز موراليس للكمبيوتر
سعر لعبه سبايدر مان مايلز موراليس
سبايدر مان مايلز موراليس جرير
سبايدر مان: مايلز مورالس 
spider- man miles morales تحميل للكمبيوتر
spider- man miles morales تحميل
spider man miles morales
spider man miles morales pc
تختيم سبايدر مان مايلز موراليس
سبايدر مان مايلز
سبايدر مان مايلز موراليس
طريقة تحميل لعبة spider man miles morales للكمبيوتر
spider man miles morales سعر
سعر لعبة spider man miles morales
تحميل لعبة Spider-Man Miles Morales للكمبيوتر تورنت
تحميل لعبة spider- man miles morales للكمبيوتر من ميديا فاير

الاسمبريد إلكترونيرسالة