JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Call of Duty: Vanguard للكمبيوتر مجانا

 

تحميل لعبة Call of Duty: Vanguard للكمبيوتر مجانا

لعبة Call of Duty: Vanguard للكمبيوتر

نرحب بكم في موقع توب جيمز بعد أشهر من الشائعات والتكهنات حول ما يحدث مع Call of Duty هذا العام ، تم تأكيد Call of Duty: Vanguard رسميًا على أنها اللعبة الرئيسية التالية في السلسلة. تعيد Vanguard السلسلة ، للمرة السابعة ، إلى الحرب العالمية الثانية من خلال حملة قادت آمال شركة Sledgehammer Games أن تبدو جديدة على السلسلة.


تهز Sledgehammer ، التي لم تقود التطوير في لعبة CoD منذ Call of Duty: WW2 لعام 2017 ، الأمور من خلال إعداد معظم الحملة بعد النهاية الرسمية للحرب. مات هتلر ، وخسر النازيون ، لكن الحلفاء علموا بخطة مقلقة (تسمى "مشروع فينيكس") لتسهيل "خليفة هتلر" بطريقة ما.


في عام 1945 ، كان لهتلر من الناحية الفنية خليفة حقيقي: هذا الرجل ، كارل دونيتز ، الذي استسلم على الفور وأدين في النهاية بارتكاب جرائم حرب في محاكمات نورمبرغ. لذلك من الواضح أن هناك على الأقل تحريف في التاريخ يحدث هنا. أنا أخطئ في أن CoD يذهب إلى أبعد من ذلك ويتعمق في الخيال التاريخي ، أو حتى الخارق للطبيعة ، في إحدى حملاته.


فيديو اعلان اللعبة


Call of Duty ليست غريبة عن الحملات التي تدور حول فرق القوات الخاصة الصغيرة المنتشرة في البلدان المعادية ، ولكن ربط Vanguard يكمن في كونها مفهومًا جديدًا في نهاية الحرب العالمية الثانية. أربعة متخصصين من أربع دول: آرثر كينجسلي (بريطانيا العظمى) ، بولينا بيتروفا (الاتحاد السوفيتي ، وكذلك المرأة التي كانت تقنص الفائزين في Warzone من طائرات الهليكوبتر) ، واد جاكسون (الولايات المتحدة الأمريكية) ، ولوكاس ريجز (أستراليا).


بالكاد ينجو آرثر من السقوط بعد أن احترقت مظلته في منتصف الخريف واضطر إلى البحث عن سلاح ، وفي النهاية نهب كار 98 من جندي ميت. ما يلي هو مهمة Call of Duty الخفية التي ربما لعبت من قبل: التسلل ، وإطلاق النار بمجرد عدم التمكن من الاختباء ، كل هذه الأشياء الجيدة. كان الأمر مألوفًا ، لكن ما أدهشني هو مدى وجيزة كل تبادل لإطلاق النار. لا يتبادل اللاعب مطلقًا اللقطات مع أكثر من جندي أو جنديين في المرة الواحدة. يلاحق الجنود آرثر ويطلقون النار من خلال الأبواب الخشبية ويستأنفون البحث عندما فقدهم. لعب التسلسل مثل لعبة حركة خفية أكثر من مستوى CoD التقليدي.



تحميل لعبة Call of Duty: Vanguard للكمبيوتر

يتم إصدار Call of Duty: Vanguard في 5 نوفمبر. في جانب Call of Duty: Warzone للأشياء ، تعلمنا أيضًا أن معركة رويال ستحصل على خريطة جديدة تمامًا ونظام جديد لمكافحة الغش في عام 2021.



الاسمبريد إلكترونيرسالة