JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Kena Bridge of Spirits للكمبيوتر مجانا كاملة


تحميل لعبة Kena Bridge of Spirits للكمبيوتر مجانا كاملة


 لعبة Kena Bridge of Spirits للكمبيوتر

لعبة كينا بريدج أوف سبيرتس (Kena Bridge of Spirits) هي لعبة أكشن-مغامرات  وهي لعبة مستقلة من Ember Lab. تم الترويج لهذه المغامرة والحركة في غالبية عام 2021 ، هي واحدة من أفضل ألعاب العام .يمكنك أيضًا تشغيلها على جهاز الكمبيوتر اعتبارًا من 21 سبتمبر ، يتم الإعلان عن Kena في جميع أنحاء متجر Epic Games Store ، لذا لن تواجه مشكلة كبيرة في العثور عليها على المشغل.


تبدو لعبة Bridge of Spirits وكأنها لعبة Zelda في لمحة ، ولكنها لعبة مغامرات خطية إلى حد كبير تحدث في خريطة واحدة كبيرة ، ونادراً ما يُطلب منك تتبع خطواتك. الخريطة منقطة بنقاط الالتواء على أي حال ، ويتم حفظ اللعبة تلقائيًا بانتظام ، لذلك لن تتعرض أبدًا لخطر فقدان الكثير من التقدم أو الركض بشكل متكرر عبر نفس المناطق الفارغة. إنها تحافظ على القصة تتحرك طوال وقت تشغيلها من 8 إلى 10 ساعات دون الكثير من الاحتكاك خارج بعض المعارك التي يحتمل أن تكون صعبة ، اعتمادًا على الصعوبة التي اخترتها. بشكل عام ، تعد لعبة Bridge of Spirits رحلة بحرية ممتعة عبر مياه منصات الحركة المألوفة.


قصة  لعبة Kena Bridge of Spirits للكمبيوتر

لعبة Kena هي مغامرة مثيرة تتبع سير أحداث قصة معينة وتجمع بين الاستكشاف والقتال سريع الوتيرة. متقمصين شخصية "كينا"، يبحث اللاعبون عن فريق مكون من رفقاء الأرواح الساحرين يُطلق عليهم Rot ويعملون على زيادة أعدادهم، كما يُعززون من قدراتهم، ويبتكرون طرقًا جديدة للتأثير من خلالها في البيئة.


لعبة  Kena: Bridge of Spirits هي مغامرة حركية تدور أحداثها في عالم ساحر غني بالاستكشاف والقتال سريع الخطى. يجد اللاعبون وينموون فريقًا من رفقاء الروح الصغار الذين يطلق عليهم اسم Rot ، ويعززون قدراتهم ويخلقون طرقًا جديدة للتلاعب بالبيئة.


ابحث عن فريق من الأرواح الصغيرة ونموه يُعرف باسم العفن الذي يحافظ على التوازن عن طريق تحلل العناصر الميتة والمتعفنة. عزز قدرات رفاقك وابتكر طرقًا جديدة للتلاعب بالبيئة واكشف أسرار المجتمع المنسي المختبئ في غابة متضخمة حيث تحاصر الأرواح المتجولة.


تعرف على لعبة  Kena Bridge of Spirits 




ميزات لعبة Kena Bridge of Spirits للكمبيوتر


  • انغمس في مغامرة مليئة بالقصص تدور أحداثها في عالم ساحر غني بالاستكشاف والقتال سريع الخطى. العب دور كينا ، دليل روح شاب يسافر إلى قرية مهجورة بحثًا عن ضريح الجبل المقدس. 


  • قم ببناء فريقك: ابحث عن Rot واجمعه لاكتساب قدرات قوية ، واكتشاف الاكتشافات ، وتحويل البيئة.


  • الاستكشاف: قرية منسية ولعنة غريبة. استفد من قوة عالم الروح لاستعادة هذا العالم الذي كان مهيبًا في يوم من الأيام.


  • قتال سريع الخطى: أصبحت الأرواح فاسدة ومحاصرة وغير قادرة على المضي قدمًا ، مما يمثل تحديًا لكينا في كل منعطف.



متطلبات تشغيل لعبة Kena Bridge of Spirits للكمبيوتر  


  • CPU: AMD FX-6100 / Intel Core i3-3220 or Equivalent
  • RAM: 12 GB
  • OS: 64-bit Windows 7/8.1/10
  • VIDEO CARD: AMD Radeon R7 360 2GB/NVIDIA GeForce GTX 650 Ti 2GB or Equivalent
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • FREE DISK SPACE: 25 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 2048 MB



تحميل لعبة Kena Bridge of Spirits للكمبيوتر مجانا كاملة


نقدم لكم الان تحميل Kena Bridge of Spirits وهي ليست مجانية حيث يبلغ سعرها على موقع epicgames تقريبا 40 دولار ولكن نحن على موقع توب جيمز نقدم لكم اللعبة مجانا وذلك من خلال تحميلها 
من موقع Skidrow لتهكير الالعاب ويبلغ حجم اللعبة 20 غيغا بايت برابط مباشر



تنزيل Kena Bridge of Spirits للكمبيوتر مجانا رابط مباشر



الاسمبريد إلكترونيرسالة