JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة (كومباني أوف هيروز 3) للكمبيوتر الحربية والاستراتيجية

 

كومباني أوف هيروز 3



لعبة كومباني أوف هيروز 3


كومباني أوف هيروز 3 ‏ "Company of Heroes " هي لعبة استراتيجية لحظية من تطوير شركة ريليك إنترتينمنت ونشر شركة سيجا. من المقرر صدور اللعبة في 2022. تدور أحداث اللعبة في مسرح شمال أفريقيا وإيطاليا خلال الحرب العالمية الثانية.


  هي الدفعة الثالثة من سلسلة popualrna لاستراتيجيات الوقت الفعلي التكتيكية التي تحدث أثناء الحرب العالمية الثانية. منتج اللعبة هو استوديو Relic Entertainment ، الذي يحمل العديد من الألقاب من هذا النوع.


تجمع لعبة كومباني أوف هيروز 3 ، الأكبر والأفضل من أي وقت مضى ، بين القتال المدمر وخيارات استراتيجية أعمق في مسرح حرب متوسطي مذهل. في Company of Heroes 3 ، كل معركة تحكي قصة.



احداث اللعبة


تأخذ شركة Company of Heroes 3 PC Download اللاعبين إلى جبهات البحر الأبيض المتوسط في الحرب العالمية الثانية. في حملة اللاعب الفردي الديناميكية وغير الخطية.


 التي تجمع بين أسلوب اللعب القائم على الأدوار على خريطة إقليمية كبيرة وعشرات المهام الكلاسيكية في الوقت الفعلي ، نقاتل في إيطاليا وشمال إفريقيا.


في هذا الجزء Company of Heroes 3 تم تحسين جميع العناصر الرئيسية للعبة ، بدءًا من الجوانب المختلفة للقتال التكتيكي (تفوق التضاريس ، والمكافآت عند إحاطة الخصوم ، وما إلى ذلك) ، وانتهاءً بنموذج تلف السيارة.


فيديو تجربة اللعبة




طريقة لعب كومباني أوف هيروز 3


اغمر خصومك بالفصائل والوحدات الجديدة والمألوفة ومجموعات القتال الدولية. تحكم في القوات البرية والجوية والبحرية وقم ببناء خطوط الإمداد لسحق تقدم العدو على خريطة.


الحملة الديناميكية الجديدة - لا تتشابه عمليتا اللعب على الإطلاق! العب بالسرعة التي تناسبك عبر أوضاع الحملة والمناوشات قبل الانغماس في إثارة متعددة اللاعبين. 


اكتشف القصص غير المروية لمسرح البحر الأبيض المتوسط المذهل ، والذي يتميز بالجيل القادم من البيئات القابلة للتدمير ، وكلها مدعومة من محرك Essence الخاص بشركة Relic.


 تكتسب الوحدات ذات الخبرة الآن مكانة المحاربين القدامى ، مما يسمح لهم بالتعرض لأضرار إضافية واكتساب قدرات جديدة.


متطلبات تشغيل Company of Heroes 3

• Requires a 64-bit processor and operating system
• OS: Windows 7 64-bit or later (64 Bit ONLY)
• Processor: Quad-core Intel .
• Memory: 8 GB RAM
• Graphics: NVIDIA GeForce GTX 960 higher.





تحميل كومباني أوف هيروز 3 للكمبيوتر

حمل الان اللعبة بحجم 30GB مجانا وكاملة عن طريق الموقع الاتي اختر احد روابط التحميل.. تولي زمام الأمور في خضم معركة في الوقت الفعلي ، ثم تولى القيادة كجنرال يوجه الحملة الشاملة حيث يكون كل قرار مهمًا.
company of heroes 3 download


وتابعنا دائما على موقع توب جيمز-TopGames لتحميل افضل العاب الكمبيوتر

الاسمبريد إلكترونيرسالة