JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة اطلاق النار Iron Meat Demo للكمبيوتر مجانا

 

لعبة Iron Meat Demo للكمبيوتر


لعبة Iron Meat Demo للكمبيوتر 


لعبة Iron Meat هي لعبة إطلاق نار من طراز Run and-gun تتميز بهجوم ميكانيكي تم اقتلاعه منذ فجر NES. العب بشخصية فاديم ، الرقيب الرائد في الجيش الروسي ، وحارب اللحوم المفترسة عبر الكوكب وما وراءه. تغلب على الضحايا المتحولين ، وتجنب وابل الرصاص ، وشن هجومًا خاطبًا عبر الأرض والسماء في ثمانية مستويات من أشد وحشية الحديد.




ظهرت لعبة Iron Meat سابقًا على Alpha Beta Gamer في عام 2019 ، وهي لعبة منصات وحركة مستوحاة من Contra تدور أحداثها في مستقبل مظلم حيث ينتشر كائن لحوم مفترس في العالم. 


إنها تمتص الناس وتعيد توظيفهم ، وتحولهم إلى قوارض بشعة من اللحم والصلب. الأمر متروك لك للرد وتحويل جحافل الوحوش الفظيعة إلى لحوم ميتة.


Iron Meat هي لعبة منصات وألعاب حركية رجعية تمرر جانبية رائعة وهي في الأساس تتمة Contra التي لطالما أردتها.



طريقة اللعب

يمكن لعب لعبة Iron Meat في لعبة فردية أو تعاونية محلية ، وهي تشبه إلى حد كبير ألعاب Contra الكلاسيكية. أو لكي نكون أكثر دقة ، تلعب Iron Meat تمامًا كما لو كنت تتذكر ألعاب Contra - لأنه في الواقع ، تلعب بشكل أفضل بكثير من كلاسيكيات كونامي الممرات الآن.


فيديو تجربة اللعبة


إنها تحتوي حقًا على كل ما يمكن أن تطلبه في لعبة كونترا جديدة ومن غير المرجح أن يتمكن كونامي أنفسهم من القيام بأي شيء أفضل. طريقة اللعب صعبة ولكنها عادلة ، والحركة لا تتوقف ، والأعداء ومعارك الرؤساء لديهم الكثير من التنوع. ينصح به بشده.


يتميز البناء الحالي لـ Iron Meat بمستويين كاملين ، يكملان مع الرؤساء الصغار ومعارك نهاية المستوى. طريقة اللعب سريعة وممتعة ومليئة بالتحديات ، مع مجموعة رائعة من التعزيزات لاستخدامها وأعداء لإرسالها. يمكنك إطلاق النار في ثمانية اتجاهات أثناء الحركة ويمكنك الضغط على الزناد الأيمن للوقوف بثبات والتوجيه. 


من الممكن أن تحمل سلاحين في وقت واحد ، وإذا جمعت اثنين من نفس النوع ، فستحصل على نسخة مطورة من هذا السلاح.




متطلبات تشغيل لعبة Iron Meat Demo للكمبيوتر

 • OS: Windows 7 (64 Bit)

• Processor: Intel i3 / AMD Phenom II X6 1100

• Memory: 4 GB RAM

• Graphics: Integrated graphics and up

• Storage: 300 MB available space




تحميل لعبة Iron Meat Demo للكمبيوتر مجانا

تم اطلاق اللعبة على منصة ستيم بشكل تجريبي ومجاني بشكل موقت لذلك لذلك عليك الاسرع بتحميل اللعبة وهي بحجم 300 ميجا بايت حملها واستمتع باللعب.


iron meat demo download


وتابعنا دائما على موقع توب جيمز-TopGames لتحميل افضل العاب الكمبيوتر

الاسمبريد إلكترونيرسالة