JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة سيد الخواتم The Lord of the Rings: Gollum للكمبيوتر

 

تحميل لعبة The Lord of the Rings: Gollum للكمبيوتر


 لعبة The Lord of the Rings للكمبيوتر


تحميل لعبة سيد الخواتم: جولوم (The Lord of the Rings: Gollum) وهي لعبة أكشن-مغامرات صدرت عام 2022 لجميع المنصات والكمبيوتر الشخصي. 


قم برحلة محفوفة بالمخاطر مثل جولوم، مطاردة الشيء الوحيد الذي هو ثمين له. Gollum ماهر وماكر ، لكنه أيضًا ممزق بشخصيته المنقسمة. عقل واحد وغروران - عليك أن تقرر!



لقد رأى أشياء لا يستطيع الآخرون تخيلها ، وقد نجا من أشياء لا يجرؤ الآخرون على ذكرها. تمزقه شخصيته المنقسمة ، يمكن أن يكون شريرًا وخسيسًا مثل Gollum ، لكنه اجتماعي وحذر مثل Sméagol.


في لعبة Lord of the Rings ، سيلعب اللاعبون دور الهوبيت الأصلي للشخصية من Sméagol في البداية ، ثم نظيره الأكثر شهرة Gollum عندما يفسد من قبل One Ring. يقال إن الطبيعة المزدوجة للشخصية أصبحت عنصرًا في اللعب - سيتعين على اللاعبين اختيار ما إذا كانوا سينضمون إلى Sméagol أو Gollum في نقاط مختلفة طوال اللعبة.




قصة لعبة Lord of the Rings


التقى جولوم وبدأ في متابعة زمالة الخاتم في موريا ، ورأى فرودو وسمعه في عدة مناسبات. في 15 يناير 3019 ، تم تقسيم الزمالة عندما اختفى قاندالف أثناء قتاله مع Balrog (على الرغم من أنه عاد لاحقًا). استمر Gollum في تتبع الأعضاء المتبقين.

 من غير المعروف كيف عبر جسر خزاد دوم ، لكنه جاء معهم إلى لورين دون علمهم. تبع جولوم قواربهم أسفل Anduin (عائمًا على جذوع الأشجار) إلى Rauros وطارد Frodo و Sam عبر Emyn Muil عندما انطلقوا بمفردهم نحو Mordor.


رياضي وخفيف ، متستر وماكر. مدفوعة بالرغبة في حمل ما فقده بين يديه مرة أخرى ، يعد Gollum أحد أكثر الشخصيات روعة في عالم The Lord of the Rings ™.


فيديو لعبة سيد الخواتم




عالم تولكين في لعبة سيد الخواتم


من المقرر أن يعطينا منظورًا مختلفًا عن ميدل إيرث من المطور Daedalic Entertainment. من خلال تجربة عالم تولكين المحبوب للغاية من وجهة نظر Gollum ، سنكون قادرين على الاستفادة من مهارات الشخصية للتسلل والتسلق في طريقنا عبر مواقع مختلفة مثل برج Mirkwood و Cirith Ungol و Barad-dur. ستلعب شخصية Gollum المزدوجة أيضًا عندما نتخذ القرارات طوال المغامرة - حيث يقدم كل جانب نوعًا مختلفًا من النهج.


مما لا شك فيه أن انحدار "Gollum" إلى مخلوق متحدب سيكون مدهشًا في ذلك الوقت - تتمتع اللعبة بمساحة كبيرة للمناورة إذا أرادت دمج بعض عناصر نوع الرعب نظرًا لمعرض Tolkein المارق للمخلوقات. 

من خلال وضع اللاعب خارج حذاء البطل غير العادي ، من الأفضل أن يقوم Daedalic بإخراج الرعب المهيب لبعض وحوش Tolkein إلى المنزل عندما يواجه مخلوقًا ضعيفًا وغير مسلح مثل Gollum ولا يقول ، ساحرًا قويًا أو ملكًا محاربًا.




متطلبات تشغيل لعبة The Lord of the Rings


  • OS: Windows 7 /8.1 /10 64bit
  • Processor: Intel Core i3 2100 or AMD A8-6500
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 770 VRAM 2GB 
  • DirectX: Version 11
  • Network: Broadband Internet connection
  • Storage: 50 GB available space
  • Sound Card: DirectX® 11 supported


تنزيل لعبة The Lord of the Rings: Gollum للكمبيوتر مجانا


تابعونا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-games4.com) لتحميل افضل واحدث العاب الكمبيوتر

الاسمبريد إلكترونيرسالة