JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Overwatch 2 للكمبيوتر من الموقع الرسمي


تحميل لعبة Overwatch 2 للكمبيوتر


 لعبة Overwatch 2 للكمبيوتر

بعد عدة سنوات من الصمت النسبي من المطور Blizzard Entertainment ، عادت Overwatch 2 أخيرًا إلى دائرة الضوء بفضل وصول الإصدار التجريبي من اوفر واتش 2. يقدم الإصدار التجريبي للمشجعين لمحة عما سيحدث عندما يتم إصدار Overwatch 2 بالكامل في نهاية المطاف ، ويمثل بداية حقبة جديدة مثيرة لـ Overwatch. والآن بعد أن أصبح الإصدار التجريبي مباشرًا ، يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم مرة أخرى وضع أيديهم على هذا التكملة الذي طال انتظاره.


في لعبة اوفر واتش 2 انضم إلى القتال بحزمة تناسب البطل. احصل على Season 1 Premium Battle Pass واثنين من جلود Legendary Hero و 2000 عملة افتراضية وأيقونة لاعب حصرية وكل شيء آخر تحتاجه للتحضير لليوم الأول من Overwatch 2.



إذا قمت بالتسجيل للمشاركة في الإصدار التجريبي من Overwatch 2 قبل إطلاقه ، فهناك فرصة قوية لأنك قد تم اختيارك للعب. فيما يلي نظرة عامة على كل ما تحتاج لمعرفته حول تنزيل الإصدار التجريبي من اوفر واتش 2 وتشغيله ، بما في ذلك تفاصيل حول كيفية التحقق مما إذا كان بإمكانك الوصول إلى الإصدار التجريبي ، وكيف يمكنك الوصول إليه إذا لم يكن لديك حاليًا ، وكيفية تنزيله وقم بتثبيت الإصدار التجريبي بمجرد الوصول إليه.

لإصدار التجريبي من Overwatch 2 هو نسخة تجريبية من العنوان الذي يستخدمه مطورها Blizzard Entertainment لأغراض الاختبار. نظرًا لأن Overwatch 2 تقوم بإصلاح تجربة Overwatch بعدة طرق مهمة ، فإن الفريق يتطلع إلى استخدام الإصدار التجريبي لجمع التعليقات حول هذه التغييرات من مجتمع Overwatch. ومن المفترض أن تقوم Blizzard بعد ذلك بإجراء تعديلات على اللعبة وفقًا لذلك قبل إصدارها الكامل.


تضمن الإصدار التجريبي الأول من Overwatch 2 العديد من الإضافات والتغييرات التي يمكن للاعبين توقع رؤيتها بمجرد إطلاق Overwatch 2 في النهاية وتجاوز PvP للعبة Overwatch الأصلية. تمكن اللاعبون من اختبار الانتقال إلى تنسيق 5 ضد 5 مع بطل دبابة واحد أقل لكل فريق ، وبطل الضرر الجديد Sojourn ، وإعادة صياغة شاملة للبطل لـ Orisa و Doomfist و Bastion و Sombra. كان الإصدار التجريبي أيضًا بمثابة مقدمة لوضع لعبة Push حيث يتقاتل الفريقان على روبوت يحتاجان إليه للدفع إلى القاعدة الرئيسية لخصمهم وأربع خرائط جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمنت النسخة التجريبية الأولى جزءًا جزئيًا من عملية تجميل الصوت / المرئية التي يجلبها التكملة إلى اللعبة الأصلية ، مما يثري بيئات اللعبة وشخصياتها ومؤثراتها الخاصة بدقة أكثر وضوحًا وإضاءة متقدمة وتأثيرات صوتية جديدة والمزيد.


تنزيل لعبة Overwatch 2 للكمبيوتر من الموقع الرسمي

overwatch 2 download

تابعونا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-games4.com) لتحميل أفضل واحدث العاب الكمبيوتر


------------------------------------

موعد نزول اوفر واتش 2
اوفر واتش 2 بيتا
اوفر واتش مجانا
Overwatch
شراء لعبة اوفر واتش PC
اوفر واتش تحميل
Overwatch Steam
Overwatch price

Overwatch
Overwatch 2
Overwatch free to play
Overwatch 2 beta
Overwatch price
Overwatch Epic Games
Overwatch Steam
Overwatch PC

الاسمبريد إلكترونيرسالة