JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر مجانا كاملة


hogwarts legacy


 تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر

تحميل لعبة hogwarts legacy وهي لعبة فيديو لعب الأدوار تم وضعها في أواخر القرن التاسع عشر في عالم السحرة تم تطويرها بواسطة Avalanche Software ونشرتها Warner Bros. Interactive Entertainment تحت علامة Portkey Games الخاصة بها.


هوجورتس ليجاسي هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تدور أحداثها في العالم لأول مرة في كتب هاري بوتر. انطلق في رحلة عبر مواقع مألوفة وجديدة أثناء استكشاف واكتشاف الوحوش السحرية ، وتخصيص شخصيتك والجرعات الحرفية ، وإتقان إلقاء التعويذات ، وترقية المواهب لتصبح المعالج الذي تريده.


في حين أن اللعبة ليس تعديلًا مباشرًا للكتب والأفلام ، إلا أن الألعاب ترتكز على تقاليد Wizarding World. تقدم Avalanche تجربة لعب فريدة مستوحاة من J.K. عالم ساحر رولينج ، حيث سيجد اللاعبون عند تحميل hogwarts legacy مواقع وشخصيات وعناصر قصة جديدة وغير متوقعة.


فيديو لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر



حتوي حبكة Legacy على ثقوب أكثر من تخزين شبكة صيد السمك ، ويتوقع نوعًا منك فقط قبول أن عالمها السحري لا معنى له. تبدأ لعبة تقمص الأدوار والمغامرات الغامضة هذه من منظور الشخص الثالث بالانتقال إلى هوجورتس بصفتك ساحرًا أو ساحرًا في السنة الخامسة (لأسباب غير مفسرة) للقيام بكل شيء بدءًا من حضور الفصول إلى محاربة العناكب العملاقة بعصا سحرية إلى التحليق على فرس النهر. 


منشئ الشخصية الرائعة لديه الكثير من الخيارات لتقوم بصياغة ساحرك أو ساحرك المثالي (بصرف النظر عن اختيار صوت محدود إلى حد ما) ، وبمجرد قيامك بذلك ، سيصبحون على الفور متورطين في صراع بين Wizarding World وعفريت شرير . علاوة على ذلك ، نظرًا لأن التواجد في مجتمع سري من المعالجات ليس مثيرًا بما يكفي على ما يبدو ، فستكتشف قريبًا أن لديك بعض القدرات السحرية الفظيعة التي تتيح لك القيام بأشياء رائعة إضافية لم يتم شرحها حقًا.


متطلبات تحميل hogwarts legacy للكمبيوتر الحد الادنى

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: 64-bit Windows 10
  • Processor: Intel Core i7-8700 (3.2Ghz) or AMD Ryzen 5 3600 (3.6 Ghz)
  • Memory: 16 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce 1080 Ti 
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 85 GB available space


تنزيل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر مجانا مع الكراك

حمل الان لعبة hogwarts legacy كاملة مجانا مكركة برابط مباشر مجانا بحجم 80 جيجا بايت  تقريبا من خلال موقع "skidrowcodexgames" اختر احد روابط التحميل من الموقع وقم بتنزيلها على حاسوبك وفك الضغط عنها وسطبها واستمتع باللعبة

hogwarts legacy download

عش تجربة هوجورتس في القرن التاسع عشر. شخصيتك هي طالب يحمل مفتاح سر قديم يهدد بتمزيق عالم السحرة عند hogwarts legacy تحميل. كوِّن حلفاء ، قاتل السحرة المظلمة ، وقرر في النهاية مصير عالم السحرة. إرثك هو ما تصنعه منه. عش غير المكتوب.

www.Top-Games4.com

---------------------------------------------------------------------------------

hogwarts legacy
harry potter hogwarts legacy release date
hogwarts legacy steam
when is hogwarts legacy coming out
hogwarts legacy system requirements
hogwarts legacy gameplay
hogwarts legacy countdown
hogwarts legacy موعد نزول
hogwarts legacy تحميل
harry potter hogwarts legacy
hogwarts legacy i
hogwarts legacy ويكيبيديا
لعبة hogwarts legacy
تحميل لعبة hogwarts legacy
فيلم hogwarts legacy
الاسمبريد إلكترونيرسالة