JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة السيارات LEGO 2K Drive للكمبيوتر مجانا كاملة


تحميل لعبة LEGO 2K Drive للكمبيوتر


 تحميل لعبة LEGO 2K Drive للكمبيوتر


عندما تغادر الرصيف في LEGO 2K Drive Download Free Full PC ، تتحول بشكل روتيني إلى مركبة رباعية الدفع على الطرق الوعرة ، على غرار ما كنت تتخيله عندما كنت طفلاً. ومن المؤكد أن تقنية تحميل السيارات هذه ، ستربح أكثر من مركبة واحدة في كل فئة وقد تنشئ عتادًا مخصصًا اعتمادًا على المنطقة الحيوية التي تتواجد فيها والهواية التي تشارك فيها والتي تميز LEGO 2K Drive Free PC عن Forza البالغ من العمر 4 سنوات نمو الأفق 4.


بدلاً من ذلك ، تتحول سيارتك مرة أخرى إلى قارب. هذه لعبة LEGO ممتعة من الألف إلى الياء ، على عكس Forza. هناك وضع قصة ، يتم التعبير عنه عن طريق المذيعين اللطفاء بشكل مناسب وتزويد الشخصيات المضحكة بأسماء سخيفة مثل Clutch Racington و Parker Carr جنبًا إلى جنب مع ألعاب الفيديو المصغرة الجانبية ، ومرآب حيث يمكنك بناء إبداعات LEGO 2K Drive Download الخاصة بك على الرغم من عدم تناسبها بشكل مؤسف لهم ، أكد المطورون.



تتكون 2K Games أيضًا من شاشة عرض مقطوعة للاعبين وستة لاعبين يلعبون عبر الإنترنت. تنزيل LEGO 2K Drive مجانًا الموقع التمهيدي الذي ستحلل فيه جميع الأساسيات ، مثل تعزيز التوربو والانجراف ودوران فرملة اليد. إنها جميعها عناصر سباقات الآركيد الشهيرة. لكن 2K Drive تزيل مجموعة متنوعة من الحدود الحرفية التي قد تعيق تطورك أثناء تجولك عبر الموقع عن طريق السماح لك بتدميرها حقًا.


كل شيء ملفق من LEGO 2K Drive Download للكمبيوتر. من الواضح أنه لا يمكنك العبور من خلال مجملها ، ولكن الكثير من الحواجز التي قد تبقيك في استخدام ألعاب فيديو المغامرة الأخرى أصبحت بمثابة علف للواجهة الأمامية لسيارتك. بطبيعة الحال ، قد ترغب في إنهاء الكثير من السباقات والأنشطة في محاولة لفتح المنطقة الأحيائية اللاحقة ، Big Butte. أحد الأسئلة الجانبية المبكرة جعلك تنجرف عبر نظام تنزيل كود lego 2k drive.

فيها ، يمكنك اختيار ماريو كارت وتثبيته بمهارة مثل بووروبس تتكون من صواريخ موجه ، انفجار كهرومغناطيسي ، أداة إخفاء بقصد السماح لك بتخطي المعارضين لوقت سريع ، وشبكات العنكبوت لإبطاء خصومك ، و أكبر. لكن بالنسبة لي ، كان العنصر الأكثر متعة في LEGO 2K Drive هو الخطاف المكون من ثلاث مركبات. عندما تصل إلى الماء ، تشعر وكأنك تقامر Hydro Thunder الذي يقوم بتنزيل LEGO 2K Drive عليه.


إنها مشكلة تصيب ألعاب الفيديو المعاصرة حاليًا ، لأنها تشجع على الإنفاق الإضافي للحصول على التجربة بأكملها ، وهو صرخة كبيرة من LEGO 2K Drive Download حيث اعتدت إطلاق الشخصيات باستخدام سباقات الانتصار ببساطة ، أو ربما LEGO Star Wars الحالية : The Skywalker Saga التي كان لديها الحد الأقصى من الكواكب التي يجب أن تكون موجودة داخل اللعبة الأساسية ، ولكنها أكثر الشخصيات سهولة في اللعب في الجزء الخلفي من المعاملات الدقيقة والمحتوى القابل للتنزيل المدفوع.



فيديو تجربة لعبة LEGO 2K Drive للكمبيوتر


على الطرق الوعرة ، يخف جرك ويمكنك التحرك للقفزات والانجرافات الكبيرة ، وعندما تكون في الشوارع ، تظهر السرعة وفرملة اليد كنقطة محورية. إجمالاً ، يتمتع الكمبيوتر الشخصي LEGO 2K Drive Free بجاذبية أكبر من جميع الأعمار مقارنة بـ Forza Horizon 4. فهو يحتوي على LEGO DNA في كل بكسل تراه على شاشة العرض ، وإذا كان هناك ما يكفي للقيام به داخل المجال الدولي المفتوح على مسار العديد ساعات كما تحاول وعلى المدى الطويل التأهل للفوز بجائزة Sky Cup Grand Prix والفوز بها.


للاندماج بالمثل في مجموعة منتجات LEGO ، عند الإصدار ، قد تكون هناك مجموعات ومركبات من موضوعات مثل City و Creator و Speed Champions في اللعبة ، وترسيخها في بعض السيارات والشخصيات التي نمتلكها كلعب. بالنسبة للأشخاص عتيق الطراز أو الحنين إلى الماضي بدرجة كافية ، قد يذكرك هذا بلعبة LEGO Racers الأسطورية من عام 1999 ، وهي لعبة سباق ممتعة قابلة للتخصيص مع موسيقى تصويرية ممتازة يتم تذكرها باعتزاز عبر العديد من LEGO 2K Drive Download.


بالنسبة لأولئك منكم من عشاق الألعاب المتحمسين ، أو يعرفون جزءًا كبيرًا تقريبًا من صناعة ألعاب الفيديو الحالية ، فإن LEGO 2K Drive Free Download تشتهر بسمعة كونها مفترسة بشكل غير عادي وتنافسية مع المعاملات الدقيقة. بالنسبة لأولئك منكم من عشاق الألعاب المتحمسين ، أو الذين يتعرفون على جزء كبير من صناعة ألعاب الفيديو ، فإن 2K تشتهر بشعبية كونها مفترسة للغاية وتنافسية مع المعاملات الدقيقة.


أثناء السباقات ، يمكنك اختيار مهام التوجيه وتعزيز السرعة وأداة إخفاء الهوية ، بالإضافة إلى شبكات العنكبوت التي تعمل مثل بقع الحبر في Mario Kart ، مما يحجب الشاشة عن السائقين الآخرين. شكل البطولة مألوف أيضًا ، وهو عبارة عن سلسلة من مناسبات الكأس التي يتم فيها ترتيب السباقات من خلال الصعوبة. يعد LEGO 2K Drive Download واعدًا بستة مشاركين في السباقات عبر الإنترنت ، ولكن هناك أيضًا عرض مقطوع لكل من اللاعبين المتعددين القريبين التعاوني والعدواني.


في جميع أنحاء القطاع توجد متاجر يمكنك من خلالها شراء ملابس جديدة وأدوات مخصصة لسيارتك وسائقك. تحتوي الرياضة أيضًا على وضع إنشاء عميق حيث يمكنك بناء محركاتك الخاصة جدًا من نقطة الصفر باستخدام حوالي ألف تنزيل LEGO 2K Drive غير عادي. على ما يبدو ، ستكون قادرًا على تغيير ألعاب السيارات المجهزة ، بما في ذلك الإضافات ، فمن المحتمل أن يكون منشئو المحتوى قادرين على التناسب بين تصميماتهم المخصصة مع لاعبين مختلفين.


هناك ثلاثة أسطح مختلفة للضغط على الجادة ، بعيدًا عن الشارع والمياه ، وبذكاء ، تتحول رحلتك على الفور إلى سيارة مناسبة بالسرعة التي تحتاجها لتجربة قيادة ليغو المطلقة. يمتد هذا المرح إلى الاصطدامات ، حيث تنفجر معظم الأدوات التي تضربها في LEGO 2K Drive Download PC عند التأثير دون إعاقة تقدمك. في الواقع ، يسمح تحطيم الأشياء بإصلاح سيارتك الخاصة ، تمامًا مثل ألعاب الفيديو Lego Star Wars.



بالطبع ، ربما يكمن السؤال الأكثر أهمية بالنسبة لنا في كيفية تشغيل رياضة بهذا الطول على Switch. قد تكون الأجناس فوضوية والمناطق الأحيائية شاسعة بدرجة كافية بحيث تعرض أي كميات كبيرة من الأب في رسوم الإطار أو تنخفض في رسوم الإطار لخطر الإضرار بالاستمتاع بمجرد تنزيل رمز. الألعاب جنبًا إلى جنب مع LEGO Worlds يمكن تشغيلها حقًا على Switch ، ولكن يتم تصنيفها على أنها أقل تصنيفًا مقارنة بالاختلافات على الأجهزة الفعالة الإضافية.


بينما يتم تطوير إصدار Switch من LEGO 2K Drive Download Free مع كل استوديو آخر لم يكشف عنه. هناك اختلافات بصدق ، لكنها تكاد لا تكاد تذكر من وجهة نظر طريقة اللعب ، كما أوعانا ، مشيرًا إلى أن العناصر المرئية قوية إلى حد كبير في الوضع اليدوي. تمكنت من الوصول إلى مكان رائع بين الاثنين حيث لا يوجد شك في أنك في عالم Lego الخيالي مع عناصر سباق إضافية لإبقائها تشعر بالتألق.


متطلبات تحميل لعبة LEGO 2K Drive للكمبيوتر

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 10 64-bit, Windows 11 64-bit
  • Processor: Intel®️ Core™️ Intel i5 4690 
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: Nvidia 960 2GB 
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 12 GB available space

 تحميل لعبة السيارات LEGO 2K Drive للكمبيوتر مجانا كاملة مكركة

تحميل اللعبة

في لعبة LEGO 2K Drive ، تمنحك مركبة التحويل الرائعة الخاصة بك حرية السرعة بسلاسة عبر حلبات السباق والتضاريس الوعرة والمياه المفتوحة. استكشف عالم Bricklandia الواسع ، واظهر مهاراتك في القيادة ، وقم ببناء المركبات خطوة بخطوة!

يتبع وضع القصة رحلتك من متسابق مبتدئ إلى بطل مشهور وأنت تنافس سلسلة من المنافسين الكاريزماتيين. مع كل انتصار ، سوف تشق طريقك نحو الرتب لتواجه Shadow Z.


تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر


الاسمبريد إلكترونيرسالة