JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ARMORED CORE VI مجانا للكمبيوتر




تحميل لعبة ARMORED CORE VI مجانا للكمبيوتر 

 في لعبة Armored Core VI: Fires of Rubicon ، سيجمع اللاعبون آلياتهم من مجموعة متنوعة من الأجزاء والأسلحة لتحلق بحرية عبر مواقع المهمة التي تعيد تعريف التنقل ثلاثي الأبعاد. واجه معارضة ساحقة من خلال التغلب على أعدائك واجتيازهم بحركة ديناميكية تستفيد بشكل كامل من القتال المترابط والمعارك. يمكن للاعبين تجربة حركة محمومة وسريعة الوتيرة لا يمكن تحقيقها إلا مع الميكانيكيين.


تم اكتشاف مادة جديدة غامضة على الكوكب البعيد ، روبيكون 3. كمصدر للطاقة ، كان من المتوقع أن تعمل هذه المادة بشكل كبير على تطوير القدرات التكنولوجية والاتصالات للبشرية. وبدلاً من ذلك ، تسببت المادة في كارثة اجتاحت الكوكب والنجوم المحيطة به في اللهب والعواصف ، وشكلت نظام النجوم المحترقة.

بعد نصف قرن تقريبًا ، عادت نفس المادة إلى الظهور على Rubicon 3 ، وهو كوكب ملوث الآن وعزلته الكارثة.تتقاتل الشركات الخارجية ومجموعات المقاومة للسيطرة على المادة. يتسلل اللاعب إلى روبيكون باعتباره مرتزقًا مستقلاً ويجد نفسه في صراع على الجوهر مع الشركات والفصائل الأخرى.

يجمع Armored Core VI: Fires of Rubicon بين خبرة FromSoftware الطويلة في الألعاب الميكانيكية مع أسلوب لعب الحركة المميز لتقديم تجربة جديدة تمامًا وعالية الأوكتان إلى السلسلة.


ميزات لعبة  ARMORED CORE VI

  • معارك الرؤساء المثيرة: انشر مجموعة متنوعة من التكتيكات الهجومية والدفاعية من مسافة قريبة وبعيدة للقضاء على زعماء العدو الأقوياء.

  • معارك ديناميكية ومتعددة الاتجاهات: جرب آلياتك في معارك متعددة الاتجاهات سريعة الوتيرة ، مستفيدًا من قدرة ميكانيك على الحركة على الأرض وفي الجو لضمان النصر.

  • قم بتخصيص آليتك على نمط Playstyle الخاص بك: استكشف مجموعة واسعة من أساليب اللعب وأنماط القتال من خلال تخصيص بناء الآليات الخاصة بك بين المهام. 

  • اختر الأجزاء المفضلة لديك وقم بتجهيزها من خلال نظام تخصيص قوي يمكنه تغيير إستراتيجية اللعب والقدرة على المناورة وأسلوب المعركة بشكل كبير مع اشتداد الحركة.



متطلبات تشغيل لعبة ARMORED CORE VI للكمبيوتر احد الادنى

- OS: Windows 10
- Processor: Intel Core i5-8600K 
- Memory: 12 GB RAM
- Graphics: NVIDIA GeForce GTX 960
- DirectX: Version 12
- Storage: 65 GB available space


تحميل لعبة ARMORED CORE VI للكمبيوتر مجانا كاملة

انغمس في إتقان الحرب الميكانيكية أثناء تجربة ميزة تعزيز الهجوم الديناميكي ، مما يتيح الانتقال السلس بين الضربات الدقيقة بعيدة المدى والمعارك الشديدة.

armoredCORE VI download

تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر
--------------------------------------------
armored core 6 collector's edition
armored core vi fires of rubicon collector's edition price
armored core 6 pre order collectors edition
armored core vi premium edition
armored core 6 collector's edition sold out
armored core vi fires of rubicon premium edition
armored core vi fires of rubicon collector's edition pc
armored core 6 pre-order bonus

الاسمبريد إلكترونيرسالة