JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة العصابات (Crime Boss) للكمبيوتر مجانا كاملة

 

تحميل لعبة العصابات (Crime Boss) للكمبيوتر مجانا كاملة


تحميل لعبة Crime Boss للكمبيوتر

تحميل لعبة Crime Boss Rockay City - قم بنهب هذه اللعبة التي لا هوادة فيها من منظور الشخص الأول ، واستمتع باللعب بمفردك أو مع أصدقائك. في الوقت نفسه ، حاول مساعدة Travis Baker في الحصول على تاج Rokay وتغلب على العديد من العقبات!

لعبة جريمة منظمة تجمع بين ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول والآكشن وحرب العصابات، ويمكن لعبها منفردًا أو مع الأصدقاء. تولى دور ترافيس بيكر، الرجل الذي وضع عينيه على أن يصبح الملك الجديد لمدينة روكاي، جريمة تلو الأخرى...


هؤلاء ليسوا مجرد سفاحين مجهولين - هؤلاء أناس حقيقيون ، لديهم مشاكل حقيقية كبيرة. اكتشف كيف انتهى الأمر بـ Ropes و Jupiter و Runaway والعصابة في Rockay City وساعدهم في الحصول على وظائف مختلفة للعودة إلى القمة. تتكون كل قصة من مهام متعددة ، مما يتيح لك تجربة حياة الجريمة بشكل كامل.

سرقة كل شيء من النقود والمخدرات إلى القطع الأثرية التي لا تقدر بثمن هو أكثر متعة مع المتواطئين. اقفز إلى لعبة PVE co-op متعددة اللاعبين وقم بضربات وسرقة مثيرة مع ما يصل إلى أربعة لاعبين. تفشل وتغادر خالي الوفاض ، لكن تنجح وستجد نفسك تكافأ بسخاء.



على السطح ، قد تبدو روكاي وكأنها مدينة مزدهرة تعيش فيها الحياة على قدم وساق. لكن إذا نظرت أعمق قليلاً ، يتضح على الفور أن هناك حرباً هادئة على الأراضي. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد وفاة الرئيس الإجرامي السابق ، تم إخلاء مكانه. الحقيقة هي أنك لست الوحيد الذي يريد الحصول على تاج روكاي! لذلك ، اختر بعناية المتواطئين ، واختر مهاراتهم وخبراتهم ، وأكمل أيضًا العديد من المهام الجريئة.


بالإضافة إلى ذلك ، في هذه المدينة ، يمكنك أن تشعر بأجواء التسعينيات التي لا توصف وحتى الدردشة مع الأصدقاء القدامى! لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك التعرف على بطل الرواية والمنظمين وفناني الأداء الذين يتمتعون بشخصية كاريزمية. لكن هذا ليس كل شيء. لأن هناك فصائل ورؤساء آخرين وغيرهم. بشكل عام ، انقر فوق تنزيل Crime Boss: Rockay City عبر torrent على جهاز الكمبيوتر من موقع Torrent Igrukha واكتشف كل شيء آخر.


تحميل لعبة Crime Boss: Rockay City للكمبيوتر مجانا مكركة

نقدم لكم الان تحميل لعبة العصابات الرائعة هذه مجانا كاملة للكمبيوتر وذلك من خلال الرابط الاتي قم بتزيل اللعبة وتسطيبها على جهازك وتحميل الكراك ونسخه الى مجلد اللعبة وشغلها واستمتع.

Crime Boss: Rockay City Free Download
Crime Boss: Rockay City

تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر

---------------------------------------
Crime Boss: Rockay City
Crime Boss: Rockay City Steam
Crime Boss: Rockay City Free Download
Crime Boss game
Crime Boss Rockay City system requirements
Crime Boss rocky City crack
Epic Games download iPhone
Fortnite iOS download
الاسمبريد إلكترونيرسالة