JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل لعبة الجحيم Diablo IV للكمبيوتر مجانا كاملة

ئ 

تحميل لعبة Diablo IV للكمبيوتر مجانا كاملة

 تحميل لعبة Diablo IV للكمبيوتر

ديابلو 4 هو أنها تدور حول اثنين من العوالم الكبيرة المشتركة والتي هي غير خطية في الهيكل. تنتشر المهام الجانبية والأبراج المحصنة في هذا النطاق الدولي الكبير ، وبعد مهام بدء الرياضة ، يكون اللاعبون غير قادرين على إكمال مهام حملة التسويق الأساسية بالترتيب الذي يرونه مناسبًا. هذا الشكل المفتوح يجعل Diablo IV Download يشعر بالتحرر ويمنح رياضة قاتمة شعورًا بالأمل في الرحلة.


بحثًا عن ملجأ من الصراع الأبدي بين السماوات العالية والجحيم المحترق ، شكّل إيناريوس وليليث ملاذًا وأعطا الحياة لنفالم مع حجر العالم المسروق. خوفًا من تدمير نسلها الهجين ، قادت ليليث عملاً عنيفًا وقائيًا لحماية نيفاليم ؛ أدى في النهاية إيناريوس إلى إدارة ظهره لها ، وطردها إلى الهاوية ، وأصبحوا أعداء من الآن فصاعدًا. عودة ليليث تبشر في عصر الظلام والبؤس. أي مصير ينتظر؟



اصنع تجربة فريدة خاصة بك. كل شيء بدءًا من مظهر شخصيتك ، والمهارات المختارة لإرسال أتباع الجحيم المتعطشين للدماء ، وكيف يمكن لمعداتك التي تم العثور عليها أن تعزز قدرات شخصيتك أو تغير مظهرها.


فيديو لعبة Diablo IV للكمبيوتر



مع أكثر من 8 تريليونات من مجموعات المظهر ، تفتخر كل فئة باختيارات تسريحة شعر فريدة ويمكنك تعديل مظهر شخصيتك وصولاً إلى لون العين وعلامات الجسم والإكسسوارات وغير ذلك.


من العناصر والنهب التي تكتشفها خلال رحلتك ، قد تجد المعدات التي تبرز كمفضلة. طور أسلوب لعبك من خلال استخدام العناصر كما هو موجود ، أو قم بتكييفها عن طريق استخراج مكافآتها أو صنع تعديلات معينة.


كلما تقدمت في المستوى ، اختر من بين فئات المهارات لجعل شخصيتك أكثر قوة. قم بترقية المهارات الخاملة ، والمهارات الهجومية ، والدفاعية ، والعنصرية ، وتعزيز القدرات الحالية ، والمزيد. ركز على قسم معين أو اختر واختر من بين التخصصات.


في اللعبة المتأخرة ، استمر في توسيع وتعديل بنية ومهارات شخصيتك باستخدام نقاط Paragon في ترقيات الإحصائيات أو تأثيرات أكثر قوة. Theorycraft وتصميم بناء معين من اختيارك.



متطلبات التشغيل Diablo IV للكمبيوتر الحد الادنى

  • OS: 64-bit Windows 10
  • Processor: Intel Core i5-2500K or AMD FX-8100
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 660
  • DirectX: Version 12
  • Storage: SSD with 45 GB available space



 تحميل لعبة Diablo IV للكمبيوتر مجانا كاملة 

 تحميل لعبة كاملة من احد الروابط وتحميل الكراك  انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة - العب واستمتع

Diablo 4 Crack PC تنزيل مجاني Torrent - Skidrow - CODEX - CPY - Crack

Diablo IV

اكتشف عالم الملاذ بينما تستمر في المعركة ضد الجحيم المحترق. انضم إلى المغامرين الآخرين وحارب القوى الشيطانية واكشف الأسرار المفقودة.


تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر

-----------------------------------------

Diablo 4 download
Diablo 4 Gameplay
Diablo IV Beta
Diablo 4 price
Diablo 4 Steam
Diablo 4 system requirements
Diablo 4 open beta release date
Diablo 4 language

الاسمبريد إلكترونيرسالة