JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة كرة القدم (EA Sports FC 24) للكمبيوتر مجانا كاملة

 

تحميل لعبة EA Sports FC 24 للكمبيوتر


تحميل لعبة EA Sports FC 24 للكمبيوتر

نقدم على موقع توب جيمز تحميل لعبة EA Sports FC 24 للكمبيوتر وهي لعبة فيديو كرة قدم قادمة ، نشرها المطور Electronic Arts. تُعد اللعبة بمثابة الدفعة الافتتاحية في سلسلة EA Sports FC [2] بعد اختتام شراكة EA مع FIFA ، يتم تطوير اللعبة بواسطة EA Sports وتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم.

يحتوي غلاف الإصدار Ultimate Edition من اللعبة على 31 لاعباً مبدعًا سابقًا وحاليًا من جميع أنحاء العالم. ومن بين هؤلاء الشخصيات البارزة فينيسيوس جونيور ، وسام كير ، ومارتا ، ورونالدينيو ، وفيرجيل فان ديك ، وسون هيونج مين ، وإيرلينج هالاند ، وماركوس راشفورد ، ويوهان كريف ، وجود بيلينجهام ، وزين الدين زيدان ، وبيليه ، وأندريا بيرلو ، وديفيد بيكهام.

في 10 مايو 2022 ، أعلنت EA Sports و FIFA أن اتفاقية الترخيص طويلة الأجل الخاصة بهم ستنتهي عند إبرامها في 31 ديسمبر 2022 ، بعد تمديد لمدة عام واحد للسماح بإصدار FIFA 23. في نفس اليوم ، أعلنت EA أن امتياز لعبة فيديو كرة القدم FIFA سيتم تغيير علامتها التجارية تحت اسم EA Sports FC في عام 2023. 

في لعبة كرة القدم الجديدة هذه يأخذ محرك Frostbite ™ الثوري الصور المرئية إلى مستوى جديد تمامًا ، مما يجعل كل التفاصيل تنبض بالحياة على شاشتك. من الملاعب المصممة بدقة إلى تعابير وجه اللاعبين ، ستنغمس في عالم من التفاصيل النابضة بالحياة والرسومات المذهلة.

فيديو اعلان لعبة FC 24


ميزات لعبة EA Sports FC 24 للكمبيوتر


تعتبر EA SPORTS FC ™ 24 حقبة جديدة للعبة World’s Game: أكثر من 19000 لاعب مرخص لهم بالكامل ، وأكثر من 700 فريق ، وأكثر من 30 دوريًا يلعبون معًا في تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الإطلاق على الكمبيوتر الشخصي. اشعر بالاقتراب من اللعبة من خلال ثلاث تقنيات متطورة توفر واقعية لا مثيل لها في كل مباراة: HyperMotionV و PlayStyles المحسّن بواسطة Opta ومحرك Frostbite ™ الثوري ، بالإضافة إلى إعدادات الرسوم الجديدة التي تطلق صورًا حية ومحسنة على الكمبيوتر.


على الرغم من إعادة التسمية ، قالت الشركة في بيانها أن الامتياز الذي أعيدت تسميته سيحتفظ بتراخيص أكثر من 19000 لاعب ، أكثر من 700 فريق وأكثر من 100 ملعب وأكثر من 30 بطولة. تشمل التراخيص الجديدة دوري أبطال أوروبا للسيدات ، ودوري Liga F الإسباني ، ودوري Frauen-Bundesliga الألماني.

اشعر وكأنك أقرب إلى اللعبة من خلال ثلاث تقنيات متطورة تعمل على تشغيل واقعية لا مثيل لها في كل مباراة: HyperMotionV و PlayStyles المحسّن بواسطة Opta ومحرك Frostbite الثوري ، بالإضافة إلى إعدادات الرسوم الجديدة التي تفتح صورًا حية ومحسنة على الكمبيوتر.

تلتقط HyperMotionV اللعبة كما تُلعب حقًا ، وذلك باستخدام البيانات الحجمية من أكثر من 180 مباراة للرجال والسيدات لضمان أن الحركة داخل اللعبة تعكس بدقة الأحداث الواقعية على أرض الملعب.



متطلبات تشغيل EA Sports FC 24 للكمبيوتر


  • OS: Windows 10 
  • Memory: 8 GB
  • NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti
  • CPU: Intel Core i5-6600K
  • File Size: 100 GB

ستحتاج تحميل فيفا 24 إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5 6600k أو AMD Ryzen 5 1600 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وبطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon RX 570 للتعامل مع المرئيات.

تحميل لعبة EA SPORTS FC 24 Download للكمبيوتر مجانا كاملة


حمل الان لعبة كرة القدم الجديدة مجانا كاملة مكركة من خلال الموقع الاتي اختر احد روابط تحميل EA SPORTS FC 24 وحملها مجانا على حاسوبك وحمل الكراك بشكل منفصل وفك الضغط عنها وثبتها على حاسوبك - انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة شغلها واستمتع باللعبة.


ea sports fc 24 download pc cracked
ea sports fc 24 download pc cracked

سواء كنت من محبي أفضل الأندية في العالم أو تفضل إثارة المنافسة الدولية ، فإن هذه اللعبة ea sports fc 24 تحميل تجمع كل ذلك معًا في حزمة واحدة رائعة ، مصممة خصيصًا للاعبين على الكمبيوتر الشخصي. 

تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر

----------------------------------------------------------------

ea sports fc 24 تحميل
EA SPORTS FC 24 Download APK
fifa 24
ea sports fc 24 mobile beta
EA SPORTS FC Mobile download
ea sports fc 24 ps4
تحميل فيفا 24
فيفا 2024 بدون نت
fifa 24
EA SPORTS FC 23
ea sports fc mobile download
EA sports FC 24 price
EA FC Mobile
EA Sports FC 24 Mobile Download
FIFA 24 APK
EA sport download
EA SPORTS FC 24 pc
FC 24 GAME
الاسمبريد إلكترونيرسالة