JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Spider-Man: The City That Never Sleeps للكمبيوتر


Spider-Man: The City That Never Sleeps


تحميل Spider-Man: The City That Never Sleeps للكمبيوتر 


جرب لعبة Spider-Man: The City That Never Sleeps التي تم طرحها مؤخرًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الحصول عليها مجانا على هذا الموقع. يمتدح الملايين من اللاعبين العاديين الأداء السلس لهذه اللعبة من فئة Action ، Adventure ، Crime ، Fantasy ، Sci-Fi ، Thriller على أجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة. كان الجميع يتطلع إلى لعب هذه اللعبة في أقرب وقت ممكن ولهذا تم إصدارها في تاريخ 23 أكتوبر 2018. استمروا في قراءة المنشور ، أيها الناس!


Marvel's Spider-Man: The City That Never Sleeps عبارة عن حزمة محتوى قابل للتنزيل (DLC) من ثلاث حلقات مبنية على قصة تم تطويرها بواسطة Insomniac Games ونشرتها Sony Interactive Entertainment لصالح Marvel's Spider-Man. تم إصدار الحلقات شهريًا اعتبارًا من أكتوبر 2018 ، وبدأت بفيلم The Heist في 23 أكتوبر ، وتم إطلاق الحلقة الثانية ، "Turf Wars" ، في 20 نوفمبر ، وتم إصدار الحلقة الأخيرة "Silver Lining" في 21 ديسمبر. تضيف كل حلقة محتوى إضافيًا إلى اللعبة ، بما في ذلك المهام والشخصيات الجديدة ، فضلاً عن الدعاوى الإضافية لفتحها.


قصة اللعبة

تدور أحداث القصة بعد أحداث اللعبة الرئيسية وتتبع عودة صديقة سبايدر مان السابقة بلاك كات (فيليسيا هاردي) إلى مدينة نيويورك لسرقة ، والتي نقلته إلى أعماق عالم المدينة الغامض لعائلات الجريمة وفي النهاية حرب العصابات مع رئيس الغوغاء Hammerhead في المركز.


تعمل ماري جين واتسون من صحيفة Daily Bugle على قصة تتعلق بعائلات جريمة Maggia وأنشطتها الآن بعد أن أصبح Kingpin بعيدًا ، تاركًا فراغًا في السلطة تريد كل عائلة Maggia المطالبة به. وكانت الشرطة قد داهمت إحدى العائلات مؤخرًا ومن بين الأشياء التي تم العثور عليها لوحة فنية مفقودة تسمى "ماريا". اللوحة معروضة حاليًا في متحف فني. تتلقى ماري جين نصيحة تفيد بأن إحدى العائلات تخطط لسرقتها مرة أخرى ، وتنبه الرجل العنكبوت.


يقوم Spider-Man بالتحقيق في المتحف وإخراج العديد من بلطجية Maggia قبل مواجهة Black Cat ، التي تأخذ The Maria وتكسرها إلى نصفين ، لتكشف أنها في الواقع بعد أن تم إخفاء محرك بيانات بداخله قبل الهروب. تعمل على ما يبدو مع Hammerhead ، واحدة من خمسة Maggia dons ، وقد تم تعيينها لسرقة أربعة محركات بيانات تنتمي إلى dons الأخرى ، مما أدى إلى حرب عصابات بين العائلات.


تتوفر كل حلقة من حلقات التوسيع الثلاث بشكل فردي وجماعي عبر الإنترنت في متجر PlayStation ، وتتطلب اللعبة الأساسية حتى يتم لعبها. The City That Never Sleeps هي أيضًا جزء من الإصدار الرقمي الفاخر وإصدار الجامعين وإصدار Game of the Year Edition من Marvel's Spider-Man. يتم جمع المحتوى القابل للتنزيل أيضًا جنبًا إلى جنب مع اللعبة الرئيسية في Marvel's Spider-Man Remastered لنظامي التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 5 ، ويتم تجميع الإصدار الأخير مع "Ultimate Edition" من Marvel's Spider-Man: Miles Morales.

  • marvel's spider-man remastered تحميل
  • تحميل لعبة spider- man miles morales للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل لعبة سبايدر مان مايلز موراليس للكمبيوتر
  • تحميل لعبة marvel's spider-man للكمبيوتر
  • تحميل لعبة marvel spider- man للكمبيوتر بحجم صغير
  • تحميل لعبة سبايدر مان ريماستر
  • سبايدر مان: مايلز مورالس


إذا كنت تمتلك Marvel’s Spider-Man: The City That Never Sleeps ، فيمكنك حينئذٍ لعب أي فصل بعد صياغة البدلة المتقدمة في اللعبة الأساسية. للقيام بذلك ، تأكد أولاً من تنزيل جميع تحديثات اللعبة ، ثم انتقل إلى علامة التبويب DLC في قائمة لوحة اللمس. من هناك يجب أن تكون قادرًا على تحديد الفصل الذي ترغب في تشغيله.



تنزيل Spider-Man: The City That Never Sleeps للكمبيوتر الشخصي

إنها لعبة فيديو رائعة للعب على أجهزة الكمبيوتر وتم تقديمها في 23 أكتوبر 2018 حتى العالم. يمكن لأي شخص تنزيل لعبة الكمبيوتر هذه وتشغيلها الآن لأنه لم يتم تعيين تصنيف لمحتواها حتى الآن. يقوم اللاعبون من دول الولايات المتحدة بتنزيل هذه اللعبة من منصات ألعاب تابعة لجهات خارجية.


اختار 118 ناخبًا اختيار هذه اللعبة كأفضل لعبة كمبيوتر تم تقديمها هذا العام. يكافئ الآلاف من اللاعبين لعبة الكمبيوتر هذه بـ 8.4 من أصل 10 تقييمات.

تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر

--------------------------------------------------------------


Download Spider-Man 5 game

Marvel Spider-Man PS4 download for Android

Spider-Man for Android download

تحميل سبايدر مان

تنزيل لعبة سبايدر مان 1

تحميل لعبة سبايدر مان مايلز للاندرويد

Download Spider-Man Marvel

تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 

spider-man the city that never sleeps download pc

الاسمبريد إلكترونيرسالة