JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة الاكشن Atlas Fallen للكمبيوتر مجانا كاملة

 

Atlas Fallen

تحميل لعبة (Atlas Fallen) للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن Atlas Fallen هي لعبة فيديو تقوم بأدوار شخص ثالث. في بداية اللعبة ، يمكن للاعبين إنشاء الصورة الرمزية للاعب وتخصيصها. تم تجهيز المشغل بقفاز قديم يسمح له بالتلاعب بالرمال. باستخدام القفاز ، يمكن للاعبين تشكيل الرمال من حولهم إلى أسلحة. 


يمكن للاعبين استخدام ثلاثة أسلحة مختلفة ، على الرغم من أنه يمكنهم حمل سلاحين فقط في أي وقت.على عكس ألعاب Deck13 السابقة ، فإن Atlas Fallen هي لعبة حركة أكثر تقليدية. يتعين على اللاعبين تفادي الهجمات القادمة والتصدي لها ومنعها ، بالإضافة إلى التبديل السريع بين القتال البري والجوي. 


 عندما يهاجم اللاعبون الأعداء ، سيكتسبون الزخم. عند حد زخم معين ، سيتحول السلاح الذي يستخدمه اللاعب حاليًا ، ويمكنه إطلاق مهارة أو قدرة خاصة تلحق أضرارًا مدمرة بخصومهم.


فيديو لعبة Atlas Fallen للكمبيوتر


تتميز اللعبة بمناطق متعددة مفتوحة للاعبين لاستكشافها ، ويمكن للاعبين مقابلة شخصيات مختلفة غير قابلة للعب وإكمال المهام والأنشطة الجانبية المختلفة. 


تعتبر الحركة جزءًا أساسيًا من استكشاف اللعبة وعرضها. مع القفاز ، يمكن للاعبين الانزلاق عبر المناظر الطبيعية الصحراوية للعبة. 


يسمح القفاز أيضًا للاعبين بأداء مآثر مثل تحطيم الهواء. يمكن للاعبين أيضًا رفع الأشياء المدفونة ، مما يسمح للاعبين باكتشاف المناطق المخفية وفتح مسارات جديدة.


 مع تقدم اللاعب في اللعبة ، سيجد "شاردز" و "قطع محفزة" ، والتي تعمل على زيادة تطوير القدرات القتالية للقفاز. تتضمن اللعبة أيضًا وضعًا تعاونيًا متعدد اللاعبين.


متطلبات تشغيل لعبة Atlas Fallen للكمبيوتر الحد الادنى

  • OS: Windows 10 64-bit
  • Processor: Intel Core i5-6600K
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: 4 GB VRAM, GTX 1050 Ti/RX 470
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 35 GB available space



تحميل لعبة Atlas Fallen للكمبيوتر مجانا كاملة


حمل الان العبة كاملة مكركة Atlas Fallen CRACKED من خلال احد الروابط من الموقع في الاسفل وتحميل الكراك  انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة - العب واستمتع

Atlas Fallen Download PC
Atlas Fallen Download PC

قم من التراب وانزلق على رمال أرض خالدة ، مليئة بالمخاطر القديمة وألغاز وشظايا الماضي. اصطاد الوحوش الأسطورية بأسلحة وقدرات قوية مغمورة بالرمال في قتال مذهل وقوي للغاية.

---------------------------------------------------

تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر



الاسمبريد إلكترونيرسالة