JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Counter-Strike 2 للكمبيوتر مجانا

 

تحميل لعبة Counter-Strike 2 للكمبيوتر مجانا


لقد وصلت أخيرًا لعبة Counter-Strike 2، الترقية المرتقبة للعبة CS: GO. أعلنت شركة Valve اليوم أنها ستطلق CS2، والذي يأتي مع بعض التحديثات الرئيسية مثل قنابل الدخان المحسنة، والخرائط المعاد تصميمها، وميزات الشبكة المحسنة.


بعد سنوات من الشائعات، أعلنت Valve عن CS2 في مارس وفتحت اختبارًا محدودًا. تعتمد اللعبة المحدثة على محرك Valve's Source 2، مما يمنح اللعبة عملية تجميل تشتد الحاجة إليها، وصوتًا مُعاد صياغته، وتحسينات في واجهة المستخدم، وأدوات ورشة عمل مجتمعية مُحدثة. حتى أن هناك "طريقة لعب جديدة مستقلة عن معدل التجزئة" يصفها Valve كطريقة للخوادم "لمعرفة اللحظة الدقيقة التي تبدأ فيها الحركة، أو يتم إطلاق الطلقة، أو" رمي "نادي".


لعبة إطلاق نار سريعة الوتيرة من منظور الشخص الأول حيث تعمل الفرق على هزيمة الفريق المنافس، ونزع سلاح المتفجرات، واستبدال الأموال المكتسبة بأسلحة أفضل. على الرغم من أن الأساسيات قد لا تتغير، إلا أن الطريقة التي ستشعر بها لعبة Counter Strike 2 ستتغير، حيث تعتقد Valve أنها ستكون أسرع وأكثر استجابة لأفعالك.


أحد التغييرات الأكثر تأثيرًا التي تم تقديمها في لعبة Counter Strike 2، هي أن قنابل الدخان أصبحت الآن كائنات ضخمة تتفاعل مع الإضاءة وإطلاق النار والانفجارات. وهذا يعني أن الدخان سوف يتحرك بشكل طبيعي حول الأجسام البيئية، في حين أن الرصاص والقنابل اليدوية شديدة الانفجار سوف تدفع الدخان لمسح خطوط الرؤية أو توسيع الانسداد لفترة محدودة من الوقت. يمكنك أيضًا توقع رؤية انتشار الدخان وانتشاره بشكل أكثر طبيعية، مما يضيف المزيد من المتغيرات إلى الخرائط للحصول على تجربة أكثر تكتيكية وتطورًا.



تحميل لعبة Counter-Strike 2 للكمبيوتر مجانا


يمكنك تنزيل CS2 سعة 27 جيجابايت مجانًا من Steam، حيث تحل قائمته محل CS: GO الذي مضى عليه أكثر من 10 سنوات مباشرةً. جميع العناصر التي جمعتها في CS:GO ستكون متاحة في CS2، بينما ستحصل أسلحة المخزون أيضًا على مظهر محسّن بفضل محرك Source 2.


counter strike 2 download

ستمنحك لعبة Counter Strike 2 إمكانية الوصول إلى جميع معدات CS:GO عند إطلاقها. لقد سمعت ذلك بشكل صحيح - أكدت شركة Valve أنك ستتمكن من "إحضار مخزون CS: GO بالكامل معك إلى Counter-Strike 2." وهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على الاحتفاظ بكل العناصر التي قمت بجمعها فحسب، بل إنها جميعًا "ستستفيد من إضاءة ومواد المصدر 2" لضمان ظهورها بشكل أفضل من أي وقت مضى.


الاسمبريد إلكترونيرسالة