JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر مجانا كاملة الاصلية

 

لعبة hitman 3 كاملة برابط واحد،لعبة هيتمان 3،تحميل لعبة hitman 3،تنزيل لعبة hitman 3.تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر مجانا كاملة الاصلية


لعبة Hitman 3 للكمبيوتر

لعبة هيتمان 3:ديث آوايتس (Hitman 3: Death Awaits)‏ وهي لعبة اكشن ومغامرات وتسلل من تطوير شركة آي أو إنتراكتيف "IO Interactive" وهي شركة دنماركية مطورة لالعاب الفيديو ومن اشهر العابها هي سلسلة هيتمان  وتم تم الإعلان عن اللعبة في 11 يونيو 2020 ويعتبر هذا الجزء من اكثر الاجزاء اثارة وافضل من الاصدارات السابقة وفي لعبة hitman 3 سيكون هناك ستة مستويات جديدة كاملة لاستكشافها ، وهذا بالتأكيد الكثير من المحتوى الجديد.سيتمكن اللاعبون من زيارة دبي ودارتمور وبرلين وتشونغتشينغ وميندوزا وجبال الكاربات.

 

قصة واحداث لعبة Hitman 3

إن لعبة 3 Hitman هي موطن لبعض من أفضل تصميمات المستويات الشاملة في الألعاب. يروي كل من صناديق الرمل الخاصة به قصصًا متعددة بفضل التخطيطات المنفذة بذكاء والتي تشجع على سرد القصص الناشئة ، والتركيز بشكل عام على التفاصيل الصغيرة المهمة. من المفترض أن يتم إعادة المستويات مرارًا وتكرارًا قبل أن تتخلى عن أسرارها بالكامل ، وأنا بصراحة في رهبة أن IO Interactive قادرة على تشجيع ذلك ببراعة دون أن تصبح متكررة. يستمر هذا التقليد بالتأكيد في Hitman 3.


لعبة Hitman 3


المهمة الأولى للعبة ، التي تدور أحداثها في دبي ، هي مقدمة مدهشة جديرة بفيلم Mission Impossible. تدور أحداثها في الصولجان ، وهي أطول ناطحة سحاب في عالم Hitman ، ويستكشف العامل 47 كلاً من التصميم الداخلي الفخم والجزء الخارجي المذهل. حتى بصفتي شخصًا ليس حساسًا بشكل خاص للارتفاعات ، فإن الالتفاف حوله من الخارج عبر العوارض والسقالات جعلني أشعر بالدوار في بعض الأحيان.


إنه تناقض صارخ مع المهمة الثانية ، لغز جريمة قتل تم تعيينه في قصر إنكليزي - سر مملوك لعضو بروفيدنس أليكسا كارلايل. التصميم رائع بالفعل ، حيث يلتقط جوهر كل من الريف الإنجليزي ومنزل عائلي فخم. المستوى أكثر إحكاما من بعض الأماكن التي اكتشفناها من منظور المساحة المربعة البحتة ، ولكنه موطن لقصة موسعة. في هذه المهمة ، تسمح إحدى القصص الاختيارية للعميل 47 بتولي دور محقق خاص يحاول حل جريمة قتل. تظاهر الوكيل 47 بأنه حلاق ووكيل عقارات في الألعاب السابقة ، ولكن هذه أكثر محاولاته طموحًا لوضع نفسه في مكان شخص آخر. لحل اللغز ، سيتعين على اللاعبين استجواب الشهود والبحث عن أدلة وتجميع ما حدث بالفعل. أو يمكنك فقط السير نحو هدفك وإطلاق النار على وجهها. لكن هذا النوع من الأمور يخطئ الهدف.


1. يمتلك العميل 47 بعض الأدوات الجديدة الرائعة

عندما تكون قادرًا على إرسال أعداء بأسلحة متنوعة مثل البط المطاطي والسم وبنادق القنص ، فليس هناك حافزًا كبيرًا لإضافته إلى صندوق أدواتك. حسنًا ، سيء جدًا! يمنح Hitman 3 العميل 47 أداة جديدة ، بالإضافة إلى بعض الخيارات الإضافية المثيرة للاهتمام أثناء تواجده في الميدان.

لعبة هيتمان 3

تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر مجانا كاملة الاصلية :من أول الأشياء التي تقوم بها في دبي مسح لوحة مفاتيح الأمان بكاميرا حتى يتمكن الدعم الميداني من فتحها لك. هذا صحيح ، العميل 47 لديه كاميرا. لا تسمح له هذه الأداة بفحص لوحات المفاتيح فحسب ، بل يمكنه استخدامها لإرسال معلومات مرئية إلى معالجه ، على سبيل المثال عندما يحقق في جريمة القتل في إنجلترا. أو يمكنه استخدامها ككاميرا ، بما في ذلك مرشحات بصرية مختلفة ومستويات تكبير. إنها طريقة رائعة للتحقق من تلك التفاصيل الصغيرة التي قد تمر عليك. ونظرًا لأن الثلاثية قد تم تصميمها لتلعب بسلاسة ، سيتم دمج الكاميرا في مهمتي Hitman 1 و 2 القديمة أيضًا.

بعد الحصول على رموز المرور ، سيتعين على اللاعبين إدخالها أرقامًا بأرقام على لوحات المفاتيح ، وهي تفاصيل جديدة لألعاب Hitman. إنه ليس حدثًا يغير العالم بأي حال من الأحوال ، ولكنه يجعل العميل 47 يشعر وكأنه أكثر مشاركًا نشطًا في محيطه. وبالمثل ، يمكنه التفاعل مع محطات الكمبيوتر ، مثل استخدام كشك في ناطحة سحاب في دبي لمعرفة المزيد عن بنائها - والأكثر صلة - مخطط طوابقه.


2. إنها تحقق الخير لوعد "عالم الاغتيال"

قامت IO Interactive بمخاطرة كبيرة من خلال خطة World of Assassination. بدءًا من لعبة Hitman لعام 2016 ، تم تصميمها على أنها مظلة ستقيم تحتها العديد من إدخالات Hitman. عند إضافة أقساط جديدة ، يمكن الوصول إليها بنفس الملف القابل للتنفيذ ، مما يمنح اللاعبين الذين اشتروا الثلاثة جميعًا تجربة سلسة بين جميع الإدخالات. لكن الأمر لم يبدأ بسلاسة.


تحميل لعبة hitman 3,تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر مجانا كاملة الاصلية

كان الناس متشككين بشأن الخطة عند الإطلاق ، ولم يكن الناشر Square Enix حريصًا تمامًا على الفكرة بقدر اهتمام IO Interactive. أضف إلى حقيقة أن Hitman 2016 أطلقت كسلسلة من الحلقات الشهرية ، ومن المنطقي أن يكون العملاء حذرين بعض الشيء. الآن وقد أصبحت لعبة Hitman 3 للكمبيوتر هنا ، يمكنني القول إن الاستوديو قد قام بتسليم البضائع تمامًا.

أعدت لعب أول مباراتين من ألعاب Hitman استعدادًا للقصة وانزلقت مباشرة إلى الثالثة. من أروع الأشياء في التجربة كيف يمكنك القفز بين المستويات كما تشاء. إذا لعبت من خلال التسلسل ، فستكون تجربة سلسة. نظرًا لأن IO Interactive أضافت أشياء جديدة مثل أوراق الشجر التي يمكن أن يختبئ فيها العامل 47 أو إشارات بصرية أفضل لكاميرات المراقبة ، فقد دخل الفريق ونفذ هذه التغييرات في المهام القديمة.

 

متطلبات تشغيل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر الحد الادنى

  • CPU: Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz/ AMD CPU Phenom II X4 940
  • GPU: NVIDIA GeForce GTX 660/ Radeon HD 7870
  • RAM: 8GB


تنزيل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر الاصلية مجانا كاملة

لعبة  hitman 3 تتطلب اللعبة ما لا يقل عن 80 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المجانية ، إلى جانب Windows 10 (64 بت) و DirectX 12 ، بغض النظر عن الإعدادات.ويمكنك تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر مجانا الاصلية كاملة من خلال هذا الرابط.


تحميل Hitman 3 للكمبيوتر

تحميل

لعبة hitman 3 كاملة برابط واحد،لعبة هيتمان 3،تحميل لعبة hitman 3،تنزيل لعبة hitman 3

 

قد يهمك ايضا:

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر

 تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر افضل نسخة أصلية

الاسمبريد إلكترونيرسالة